حقيقة غياب عبدالله عطيف عن مباراة الأهلي القادمة تعرف على التفاصي

حقيقة غياب عبدالله عطيف عن مباراة الأهلي القادمة

أعلنت  التقارير الخاصة بإدارة نادي الأهلي السعودي صباح اليوم عن أهم الاستعدادات المختلفة لمواجهة الخليج وكشفت أيضًا حقيقة غياب عبدالله عطيف عن مباراة الأهلي القادمة ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على فريق الخليج يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي دوري المحترفين لموسم عام 2023.

 حقيقة غياب عبدالله عطيف عن مباراة الأهلي القادمة 

 في سياق آخر كشفت  صحيفة “الرياضية” في عددها الصادر صباح اليوم أن مشاركة عبد الله عطيف لاعب وسط الأهلي لم يتم تحديدها بعد في مواجهة الخليج في دوري المحترفين حيث أصيب عطيف العضلة الخلفية خلال تدريبات فريق نادي الأهلي خلال استعدادته لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن جانبه شارت الصحيفة إلى أن المدير الفني للفريق المدرب الألماني ماتياس يايسله ينتظر التقرير الطبي الخاص باللاعب لتحديد مشاركته في مواجهة الخليج.

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق الحزم بنتيجة 3-1 في افتتاح مشواره في دوري روشن السعودي للمحترفين.

من هو عبداالله عطيف

انضم عبدالله عطيف إلى فريق الأهلي في عام 2009 وقدم أداءً مميزًا خلال مسيرته مع الفريق،  يتميز بمهاراته التقنية وقدرته على توزيع الكرة وإبداعه في صناعة الهجمات، شارك في العديد من المباريات الهامة والبطولات المحلية والقارية مع الأهلي.

إقرأ أيضا:اين دفن سيدنا موسى

عبدالله عطيف حقق العديد من الألقاب مع الأهلي بما في ذلك بطولة دوري أبطال آسيا وكأس ولي العهد السعودي وكأس الملك السعودي، كما تم اختياره في منتخب السعودية وشارك في عدة بطولات دولية من بينها كأس العالم.

عبدالله عطيف يُعتبر أحد الأعمدة الأساسية لنادي الأهلي السعودي ولاعباً محبوباً لدى الجماهير بفضل إسهاماته الكبيرة وأدائه المتميز في الملعب.

إقرأ أيضا:طريقة التسجيل في العنوان الوطني

شاهد أيضًا: مفاوضات نادي النصر في ضم حارس جديد

السابق
من هو مدرب الاتحاد السعودي الجديد؟
التالي
شاهد تعليق ناري من المريسل بشأن صفقات الهلال