حملة توعية لا للمخدرات في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

حملة توعية لا للمخدرات

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي لقاءً حملة توعية لا للمخدرات بعنوان “لا للمخدرات”، وذلك في الفترة من الساعة 4:30 مساءً حتى 6:00 مساءً في يوم السبت المقبل، الموافق 2 سبتمبر، بقاعة د. بسام الحواري.

أوضح د. سمير سندي المدير الطبي للمستشفى، أن هذا اللقاء يأتي في إطار جهود المستشفى في المسؤولية الاجتماعية، ويهدف إلى توعية الجمهور حول قضية المخدرات ومحاربتها، وسيشارك في اللقاء نخبة من العلماء والأطباء والخبراء والمختصين في هذا المجال.

تفاصيل حملة توعية لا للمخدرات

سيتم مناقشة عدة موضوعات هامة خلال اللقاء، حيث سيقدم معالي الشيخ د. عبدالله المطلق كلمة حول حرمة إذهاق النفس بالمحرمات، ستتحدث البروفيسورة سامية العمودي استشارية النساء والتوليد والمشرفة على عيادة صحة المرأة، عن تأثير المخدرات على العامة للمرأة.

 وسيسلط د. حسن الشريف، استشاري طب الطوارئ، الضوء على بعض التجارب العلاجية لإنقاذ مدمني المخدرات في حديث بعنوان “سباق مع الزمن لإنقاذ مدمن داخل أقسام الطوارئ”، وسيدير اللقاء د. عبدالله المشاري، استشاري علم الأمراض.

يهدف اللقاء إلى توعية الحضور بأخطار المخدرات على الصعيد الجسماني والعقلي والنفسي والاجتماعي، وتعتبر مشكلة المخدرات من أخطر المشكلات التي تؤثر على الفرد والأسرة والمجتمع، ومن المسؤولية المشتركة مكافحتها ومنع انتشارها.

إقرأ أيضا:طريقة قلي العوامة

الجدير بالذكر أن حملة توعية لا للمخدرات من مستشفى الدكتور سليمان الحبيب لم تكن الأولى بل تعمل المستشفى جاهدة على إطلاق مثل هذه الحملات لتوعية المواطنين بالإجراءات الصحية والعادات الصحية الواجب اتباعها.

إقرأ أيضا:طريقة ام علي بالبف باستري ١٥ ثانيه

الزوار يقرأون الآن: توقيع الأمير سلطان مذكرة تعاون

السابق
أماكن الصيد البري كما يحدد المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية
التالي
5 إجراءات وقائية للحالة الجوية السيئة من قبل خبير السلامة