شركة البلاد المالية توزع أرباح نقدية تعرف على المستفيدين

شركة البلاد المالية

أعلنت شركة البلاد المالية عن توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق البلاد المتداول للصكوك السيادية السعودية، وذلك لشهر سبتمبر 2023م.

وأوضحت الشركة في بيان نشره على موقع تداول السعودية، أن حق التوزيع النقدي سيكون لمالكي الوحدات وفقًا لسجل مالكي الوحدات في نهاية يوم الأربعاء، الموافق 4 أكتوبر 2023م.

إجمالي الأرباح الموزعة من شركة البلاد المالية

أضافت الشركة أن إجمالي الأرباح الموزعة بلغت 366,458.40 ريال، وعدد الوحدات المستحقة للتوزيعات النقدية هو 13,200,000 وحدة، وقيمة الربح الموزع لكل وحدة هي 0.028 ريال، ونسبة التوزيع من صافي قيمة الأصول هي 0.33%.

وطالبت شركة البلاد المالية مالكي الوحدات بتحديث بياناتهم لدى المؤسسات المالية التي تحتوي على حساباتهم، لضمان إيداع الأرباح المستحقة مباشرة في حساباتهم.

الصندوق عبارة عن صندوق استثماري متداول يتوافق مع الشريعة الإسلامية ويتم تنظيمه وفقا مجموعة من الأنظمة ولوائح هيئة السوق المالية داخل المملكة العربية السعودية.

يعمل الصندوق على تتبع أداء مؤشر البلاد أيديل ريتينجز للصكوك السيادية السعودية المحلية والمكون من الصكوك السيادية السعودية المقومة بالريال السعودي والمدرجة في تداول ومرتبطة بصانع سوق والتي يتبقى على استحقاقها 3 أشهر أو أكثر ويسعى أيضا إلى توزيع الأرباح الشهرية على حاملي الوحدات.

إقرأ أيضا:عضلات الصدر 

اقرأ أيضا: زيادة رأس مال شركة البابطين

السابق
عاجل زيادة رأس مال شركة البابطين للطاقة
التالي
شركة البحر الأحمر العالمية والاستحواذ على 51% من فيرست فيكس