طيبة تعلن عن بدء استقبال طلبات الدراسة من خارج المملكة

طلبات الدراسة من خارج المملكة

أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن بدء استقبال طلبات الدراسة من خارج المملكة للطلبة غير السعوديين الراغبين في التسجيل والاستفادة من البرامج التعليمية التي توفرها الجامعة.

كيف يمكن تسجيل طلبات الدراسة من خارج المملكة؟

بينت الجامعة أن طلبات التسجيل الدراسي من خارج المملكة سيتم من خلال منصة”ادرس في السعودية”، وأن التقديم سيبدأ في 43 برنامجا بـ 8 كليات مختلفة ودعت الراغبين في التسجيل إلى الاطلاع على خطوات التسجيل ومعايير القبول في المنح المجانية التي توفرها الجماعة وكذلك المدفوعة والمزايا التي يستفيد منها الدارسون من خلال منصة التسجيل.

رابط منصة ادرس في السعودية: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/

وتقدم المنصة فيديو تعريفي بها وباب التقديم للطلبة من خارج السعودية بدأ في الخميس الموافق 7 سبتمبر للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجديد.

تأسست جامعة طيبة في عام 1424 هـ الموافق 2003 م، وتأسست الجامعة في المدينة المنورة على طريق الجامعات طريق الأمير نايف عبد العزيز، وتهدف الجامعة الالتزام بالتميز في نشر المعرفة وتقديم إنتاجها لأجل خدمة المجتمع والتقدم بين الجامعات المحلية والإقليمية والعالمية.

تضم طيبة 28 كلية ومعهد واحدا منها 16 بالمقر الرئيسي في المدينة المنورة والباقي في: ينبع – العلا – الحناكية – خيبر – المهد – بدر.

إقرأ أيضا:بالرغم من فوائد الزنك الذهبية: دراسة تحذر من تناول جرعة زائدة منه

اقرأ أيضا: السعودية للنظم الصحية

السابق
نصائح لتفادي ارتفاع ضغط الدم تقدمها صحة القصيم
التالي
عاجل حسم مستقبل كورنادو مع الاتحاد