عروض مغرية للاعب متعب الحربي من النصر والهلال من سيظفر به؟

عروض مغرية للاعب متعب الحربي

تناولت تقارير إخبارية صباح اليوم الإثنين آخر المستجدات في المفاوضات بين الأندية الأربعة الكبار ولاعب نادي الشباب، متعب الحربي، حي هناك المزيد من عروض مغرية للاعب متعب الحربي من قبل العديد من الأندية،ويرتبط اسم الحربي بالأندية الأربعة الكبار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى الأندية للتعاقد معه، لكن اللاعب لم يحسم وجهته حتى الآن.

عروض مغرية للاعب متعب الحربي

أكدت صحيفة الإقتصادية في عددها الصادر صباح اليوم أن نادي الشباب تلقى العديد من العروض لشراء اللاعب متعب الحربي، ومن بينها عرض من النادي الأهلي بقيمة 30 مليون ريال، إضافة إلى لاعب أجنبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي النصر قدم عرضًا بقيمة 25 مليون ريال، بالإضافة إلى لاعب أجنبي آخر، في حين اكتفى نادي الهلال بالاستفسار عن موقف اللاعب دون تقديم عرض رسمي.

كما أوضحت الصحيفة أن إدارة نادي الشباب الجديدة قدمت عرضًا رسميًا للاعب يهدف إلى تعديل عقده وإبقائه في الفريق، ومن المتوقع أن يتم عرض هذا التعديل على أعضاء النادي خلال الساعات القادمة.

يُعد الحربي أحد أبناء نادي الشباب الذين صعدوا من الفئات الشبابية،بدأ مسيرته الكروية في نادي الشباب السعودي، حيث صعد من فئات الشباب حتى انضم إلى الفريق الأول في موسم 2021-2022. يتمتع الحربي بمهارات تقنية وسرعة في اللعب، مما يجعله لاعبًا موهوبًا في الملاعب السعودية وتهاتف عليه الأندية من خلال تقديم عروض مغرية للاعب متعب الحربي.

إقرأ أيضا:خطورة الاضطراب العاطفي في مرحلة الطفولة

الزوار يقرأون الآن: إيقاف سافيتش أمام الاتحاد

السابق
هل كان يجب إيقاف سافيتش أمام الاتحاد؟
التالي
عاجل تفاصيل طرح أسهم أديس القابضة في سوق التداول السعودي