غياب مصطفى زغبة يضرب فريق ضمك قبل مواجهة الأهلي في دوري روشن السعودي

غياب مصطفى زغبة

قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك مع نادي الأهلي في الدوري السعودي، تلقى الجهاز الفني بقيادة كوزمين كونترا ضربة موجعة بسبب غياب الحارس الجزائري مصطفى زغبة.

غياب مصطفى زغبة

وفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، فإن مصطفى زغبة، حارس مرمى ضمك، سيغيب عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي. وجاء هذا الغياب بسبب عدم جاهزيته للمشاركة في المباراة المهمة ضد الأهلي.

يحتل فريق ضمك المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة من 12 مباراة. بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة. إن تحقيق الانتصار في هذه المباراة يعني الكثير لضمك، ولكن بغياب حارسه الأساسي، ستكون التحديات أكبر.

تأثير غياب مصطفى زغبة

من الواضح أن غياب مصطفى زغبة سيكون له تأثير كبير على فريق ضمك. حيث شارك زغبة في 11 مباراة مع الفريق خلال الموسم الجاري، ولعب دورًا مهمًا كحارس مرمى. حافظ خلالها على نظافة شباكه في مباراتين، واستقبل 12 هدفًا، وشارك أيضًا في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين، واستقبل هدفين.

الحارس هو لاعب حاسم في أي فريق كرة القدم، وله دور كبير في منع الأهداف والمساهمة في الانتصارات. تأثير غياب الحارس يمكن أن يكون ملحوظًا على أداء الفريق، وقد يزيد من فرص المنافس في تسجيل الأهداف. لذا، يعتبر غياب مصطفى زغبة تحدًا كبيرًا لضمك في مباراتهم ضد الأهلي.

إقرأ أيضا:قصة النعمان بن المقرن رضي الله عنه

على الرغم من غياب مصطفى زغبة، يجب على فريق ضمك الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأهلي. يجب على الحارس البديل واللاعبين الآخرين أن يقدموا أداءً مميزًا ويعوضوا عن غياب زغبة. إذا نجحوا في ذلك، فإنهم يمكن أن يحققوا نتائج إيجابية في هذه المباراة.

إن غياب مصطفى زغبة يمثل تحدًا لفريق ضمك قبل مواجهة الأهلي في دوري روشن السعودي. يتعين على الفريق الاستعداد بشكل جيد وتقديم أداء مميز لمواجهة التحديات والمنافسة بقوة. سيكون لهذه المباراة تأثير كبير على مسار الفريق في الموسم، وسنكون على موعد مع تفاصيلها فيما هو قادم.

إقرأ أيضا:طريقة عمل الفواكة المكرملة

المزيد: إقالة المدير الفني نونو سانتو من نادي الاتحاد بسبب تدهور النتائج والأزمة مع كريم بنزيما

السابق
إقالة المدير الفني نونو سانتو من نادي الاتحاد بسبب تدهور النتائج والأزمة مع كريم بنزيما
التالي
مستقبل نجوم الهلال في فترة الانتقالات الشتوية