عاجل: قلق في فريق النصر قبل مواجهة الاتفاق

فريق النصر

يواجه فريق النصر تحديات لوقوع إصابات كثيرة في صفوفه قبل مباراته ضد نادي الاتفاق في دور السادس عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستُقام على ملعب الأول بارك.

قلق فريق النصر من غياب رونالدو والثنائي الاجنبي

حقق نادي النصر انتصارًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على نادي الفيحاء في المنافسة التي جرت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وكانت هذه المنافسة ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين. وقد واجه الثنائي كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا إصابات خلال مباراة الفيحاء، بينما تم استبعاد اللاعب ايميرك لابورت من المشاركة قبل بدء المباراة بسبب معاناته من آلام في مفصل القدم.

وأشارت صحيفة “الرياضية” أن كريستيانو رونالدو تلقى جلسة علاج لمعالجة إصابته في مفصل القدم، وقد كشفت الجلسة عن وجود كدمة بسيطة، ومن المتوقع أن لا تؤثر هذه الإصابة على قدرته في المشاركة في التدريبات الجماعية. ووفقًا للصحيفة، يُجري أندرسون تاليسكا جلسات علاج مكثفة، ومن المتوقع أن يتم تقديم اختبار طبي نهائي له اليوم الاثنين قبل بدء التمرين، لضمان جاهزيته للمشاركة في مباراة الاتفاق.

وفيما يتعلق بالإسباني إيمرك لابورت، مدافع فريق النصر تثار شكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة بسبب شعوره بآلام في مفصل القدم وضرورة زيارته للعيادة الطبية.

إقرأ أيضا:عسر الهضم والحرقة أثناء الحمل – Indigestion and heartburn

إقرأ أيضًا: الفنانة احلام تحكي قصة زيارتها إلى فلسطين.

السابق
الفنانة احلام تحكي قصة زيارتها إلى فلسطين
التالي
شكوى رسمية مقدمة من الاهلي ضد الهلال بعد مباراة الكلاسيكو