شاهد فعاليات تعليم القنفدة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي

فعاليات تعليم القنفدة

شاركت إدارة تعليم القنفذة في الاحتفال بالذكرى الثالثة والتسعين لليوم الوطني من خلال فعاليات متنوعة، تضمنت هذه الفعاليات نشاطات رياضية رافقتها روح المنافسة، بالإضافة إلى فعاليات فنية تجمع بين محبة الوطن وعشق الأرض، وتعبيرًا عن الولاء للقيادة والانتماء للوطن، وقد تضمنت فعاليات تعليم القنفدة أداءً موسيقيًا ممتعًا وجميلًا، وتقديم عروض فلكلورية، بالإضافة إلى عرض “أوبريت” استعراضي مميز يجمع بين الحركة والأداء وجمالية الصوت.

فعاليات تعليم القنفدة في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي

وبهذه المناسبة، قدم مدير تعليم القنفذة، الدكتور أحمد بن حسن الجعفري، أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنى من الله أن يديم على البلاد أمنها وأمانها واستقرارها، وهذه البلاد التي جمعت شمل شعبها وأسست أسسها المغفور له -بإذن الله- المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

وأضاف “الجعفري”: نحن نعيش في أفضل حقبات التطور وأروعها، ونسعى بسرعة نحو تحقيق أهداف رؤيتنا الواضحة التي رسمها قادتنا، وهي حلم كبير تحقق بجهود الشعب وعطاء الوطن.

بخصوص فعاليات تعليم القنفدة وأنشطة الاحتفال، أشار الدكتور “الجعفري” إلى أن قسمي نشاط الطلاب والطالبات قد استعدا ببرامج وطنية تشمل جميع المدارس والمراحل الدراسية، بما في ذلك فعاليات فنية ورياضية وإذاعية وبرامج متنوعة، وسيتم إقامة حفل الإدارة في مدرسة السعودية الرائدة، حيث سيشارك قادة التعليم ووجهاء المحافظة والطلاب والطالبات في الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

إقرأ أيضا:حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله

وفي ختام كلمته، أكد: نحن في تعليم القنفذة، وكذلك أبناء التعليم في جميع أنحاء هذه البلاد المباركة، لا نحلم فقط، بل نحلم ونحقق أيضًا، ونرى بأم أعيننا تحول هذه الأحلام إلى حقائق ملموسة وإنجازات حاضرة لا تُنكر.

إقرأ أيضا:طريقة تحضير أرز الكبسة باللحمة

شاهد أيضًا:الشركة الوطنية للإسكان

السابق
الشركة الوطنية للإسكان تعلن تسليم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية
التالي
عمومية شركة برج المعرفة التجارية توافق على توزيع الأرباح على المساهمين