في قبضة رجال الأمن فيديو يرصد القبض على مروجي المواد المخدرة

في قبضة رجال الأمن

أظهر الفيديو الذي حمل عنوان ” في قبضة رجال الأمن” عددا من المخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم، ومن بينهم مواطن في القصيم كان يروج لمادة الإمفيتاين المخدرة وأقراص خاضعة للتداول الطبي في القصم وبحوزته مبلغ مالي.

أضاف حساب الأمن العام في فيديو على حسابه على موقع” إكس” تحت عنوان” تم القبض” أنه تم ضبط مواطنين في حائل اتخذا من منزل وكرا لهم لترويج مادتي الحشيش والإمفيتاين مع أقراض خاضعة للتداول الطبي، وكانا يملكان لوحات مركبات مسروقة وذخيرة حية وأجهزة لوحية.

مجرمي القصيم ونجران في قبضة رجال الأمن 

وفي الفيديو يشير أنه تم القبض على مواطنين في نجران يعملان على ترويج الحشيش والإمفياتين والشبو وتم ضبط أسلحة بيضاء وهواتف نقالة بحوزتهما.

وفي عقلة القصيم بالقصيم، تم ضبط مواطن اتخذ منزلا كي يروح الأقراص الخاضعة للتداول الطبي، وأسلحة بيضاء ونارية وذخيرة حية ومبلغ مالي كبير.

وأضاف الأمن العام أنه في الحدود الشمالية تم القبض على مواطن اتخذ شقة سكنية وكرا لترويج مادتي الحشيش والإمفيتاين وكذلك سلاح ناري وذخيرة حية.

كما تم ضبط مواطن اتخذ مزرعة وكرا لترويج مادتي الحشيش والإميفاتين وأقراض خاضعة للتداول الطبي وكذلك جهاز اتصال لاسلكي وهواتف نقالة و3 مناظير ومبلغ مالي.

إقرأ أيضا:من هم البيزنطيين ، تاريخهم وحقائق عنهم

وفي الطائف قام الأمن بضبط مواطنا اتخذ قبو بمنزله وكرا لترويج الحشيش والشبو والإميفتامين وأقراض الخاضعة للتداول الطبي وكذلك السلاح والهواتف النقالة وأجهزة لوحية ومبالغ مالية مختلفة.

إقرأ أيضا:الدوالى وكيفية علاجها

يوضح فيديو في قبضة رجال الأمن الذي عرضه الأمن العام المجهودات التي يقوم بها الأمن العام في المملكة العربية السعودية ودوره في القضاء على الإجرام ومحاربته.

اقرأ أيضا: النصائح النفسية لمكة المكرمة الصحي

السابق
النصائح النفسية لمكة المكرمة الصحي: يقدم التجمع 6 نصائح للحفاظ على نفسية للأبناء
التالي
عاجل اس تي سي تستحوذ على 3 شركات أبراج