الكيان الصهيوني يشن قصف مكثف على قطاع غزة

قصف مكثف

أطلق الجيش الصهيوني قصف مكثف جويًا على غزة، في ليلة اعتبرت الأشد والأعنف منذ بداية النزاع، وفي هذه الأثناء شهدت المناطق المختلفة في الضفة الغربية المحتلة مواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

قصف مكثف على غزة 

أفادت المصادر بأن حوالي 30 فلسطينيًا قد لاقوا حتفهم جراء قصف منازل في مخيم جباليًا بشمال قطاع غزة. بالإضافة إلى ذلك، لقي 15 شخصًا مصرعهم جراء قصف استهدف منطقة خان يونس، وقد شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية هجمات على منازل المدنيين، مما أدى إلى وفاة 29 شخصًا في رفح جنوب القطاع، وبناءً على هذا، ارتفع عدد الضحايا الفلسطينيين جراء الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 4741 شخصًا. وسُجلت أكثر من 14245 إصابة حتى الآن وفقًا لإحصاءات وزارة الصحة الفلسطينية. وذلك كان بنهاية اليوم السادس عشر من الهجوم المستمر للقوات الإسرائيلية على القطاع، كما قامت المدفعية الإسرائيلية بقصف المناطق في شرق خان يونس وشمال القطاع في بيت لاهيا وبيت حانون.

وأوضحت تقارير وسائل الإعلام الفلسطينية أن القوات الجوية الإسرائيلية قد شنت قصف مكثف في الساعات الأولى من الصباح على مناطق قريبة من أربعة مستشفيات في قطاع غزة وقد تم استهداف المناطق المحيطة بمستشفى”الشفاء” في وسط مدينة غزة، الذي يشمل أكبر عدد من الجرحى والفرق الطبية، بالإضافة إلى المنطقة المحيطة بمستشفى القدس في حي تل الهوى غرب المدينة.

إقرأ أيضا:سحر الطبيعة في فنلندا

إقرأ أيضًا: الجرائم الوحشية في غزة دليل على عجز اسرائيل أمام المقاومة.

السابق
إسرائيل ترفض تأكيد قصف مسجد جنين
التالي
تعرف على شروط حساب المواطن وكيفية التسجيل به لعام 1445