“يا هلا بالنمر” وصول لاعب نادي الاتحاد المحترف فيليبي إلى جدة

لاعب نادي الاتحاد المحترف فيليبي

أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن وصول لاعب نادي الاتحاد المحترف فيليبي الأجنبي الجديد لويز فيليبي إلى مدينة جدة، استعدادًا للمشاركة الرسمية مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وصول لاعب نادي الاتحاد المحترف فيليبي إلى جدة

تمكن نادي الاتحاد من ضم المدافع الإيطالي بعد شراء عقده من نادي ريال بيتيس الإسباني لمدة 3 مواسم، وقد نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على منصة “إكس” صورًا للنجم الإيطالي بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية، حيث كان ينتظره وفد من النادي.

وقد كتب حساب الاتحاد: “يا هلا بالنمر فيليبي”، وأدلى المدافع الإيطالي بأول تصريح له بعد وصوله إلى المطار، عبر فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي قائلاً: “أنا في جدة”.

يحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر بـ 13 نقطة.

تواجه إدارة الفريق الآن أزمة فنية بسبب احتياجها لتسجيل لاعب نادي الاتحاد المحترف فيليبي في قائمة الأجانب، مما يتطلب إخراج أحد اللاعبين الأجانب الآخرين من القائمة، ويتم التركيز على الثنائي “جروهي وجوتا”، حيث من المتوقع أن يتم إزاحة أحدهما خلال الأيام القادمة ليتسنى تسجيل فيليبي بشكل رسمي ضمن قائمة الأجانب في الفريق.

إقرأ أيضا:ديكورات مطابخ صغيرة | تجعل ديكور المطبخ اكثر اتساعا

تمكن برنامج “شووت” من الكشف عن مفاجأة أن المدير الفني البرتغالي نونو سانتو قرر إزاحة اسم الحارس مارسيلو جروهي من قائمة الفريق ليتم تسجيل لويز فيليبي بدلاً منه في قائمة اللاعبين الأجانب.

اقرأ المزيد: استخدام الاحتياطي النظامي

السابق
استخدام الاحتياطي النظامي لتعويض خسائر شركة الطباعة والتغليف
التالي
عاجل بالتفاصيل نادي القادسية يرغب في التعاقد مع محمد قاسم لاعب النصر