الرياض تستضيف مؤتمر وجوائز مدن الموسيقى 2024

مدن الموسيقى

أعلنت هيئة الموسيقى السعودية عن اختيار مدينة الرياض لاستضافة مؤتمر وجوائز مدن الموسيقى للعام 2024، وهذا يأتي بعد منافسة مكثفة مع مدن عالمية عديدة. ويعد هذا المؤتمر أكبر وأشمل سلسلة من المؤتمرات في مجال الموسيقى على مستوى العالم.

الرياض تستضيف للمرة الاولى مؤتمر وجوائز مدن الموسيقى 2024

سيعقد مؤتمر جوائز الموسيقى لعام 2024 في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر المقبل، وسيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وسيشمل المؤتمر عروضًا تتناول مجموعة متنوعة من موضوعات صناعة الموسيقى، وسيضم أكثر من 100 خبير موسيقي من مختلف دول العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن برنامجًا تعليميًا مميزًا يُقام في المركز السعودي للموسيقى بالرياض خلال الفترة من 3 إلى 14 نوفمبر لمدة ستة أسابيع، وسيشارك فيه أكثر من 50 مشاركًا على المستوى المحلي والإقليمي.

تؤكد العاصمة الرياض على أهمية استضافة هذا الحدث الموسيقي الكبير والعالمي، وذلك تجسيدًا للرغبة القوية من وزارة الثقافة السعودية في تعزيز التفاعل الثقافي الدولي. يأتي ذلك كجزء من الأهداف الاستراتيجية المتضمنة ضمن رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030.

والجدير بالذكر أن مؤتمر وجوائز مدن الموسيقى يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تثري وتعزز القطاع الموسيقي. ويشمل هذا المؤتمر موضوعات متنوعة تغطي مختلف جوانب مجال الموسيقى، بهدف توفير تجربة موسيقية فريدة وممتعة للزوار والمشاركين في الحدث.

إقرأ أيضا:السفر بصحبة الأطفال – Travelling with Children

إقرأ أيضًا: شروط التسجيل في العوائد السنوية وكيفية الاستعلام عنها 1445.

السابق
شروط التسجيل في العوائد السنوية وكيفية الاستعلام عنها 1445
التالي
اقتراب رحيل عبدالرحمن العبود لنادي الاتفاق