عاجل مركز إنفاذ يبيع 263 عقار في مزاد علني في المملكة

مركز إنفاذ يبيع 263 عقار في مزاد علني

كشف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن تنظيم 23 مزادًا علنيًا، وذلك من اليوم وحتى الـ31 من شهر أغسطس الجاري، حيث ستكون المزادات متاحة بشكل حضوري وإلكتروني، حيث مركز إنفاذ يبيع 263 عقار في مزاد علني، الهدف من هذه المزادات بيع وتصفية ما يصل إلى 263 عقارًا سكنيًا وتجاريًا وزراعيًا وصناعيًا، وتتوزع هذه العقارات في 13 منطقة ومدينة في المملكة.

مركز إنفاذ يبيع 263 عقار في مزاد علني

سيتم بدء المزادات بـ73 عقارًا في منطقة مكة المكرمة، وأولها ستكون مزادات وجد وثمار الحجاز والاستثمار الإلكتروني، ورحاب البيت حضوريًا وإلكترونيًا، بينما في منطقة المدينة المنورة ستتوفر 19 عقارًا في مزاد روضة الإلكتروني.

أما في منطقة الرياض فسيتم بدء المزاد بـ40 عقارًا، بما في ذلك مساكن الشرق وأصايل الرياض والنخبة والوشم الإلكتروني والثريا ونوافذ الرياض وأيقونة العمارة حضوريًا، وفي منطقة القصيم، ستكون هناك 33 عقارًا في مزاد كسب وهامات القصيم الإلكتروني، وفي منطقة عسير، ستتوفر 10 عقارات في مزاد العرين الإلكتروني. 

بينما في منطقة الجوف تحت ستكون هناك 31 عقارًا في سكاكا والقريات في مزاد فرص الجوف الإلكتروني، وفي منطقة جازان ستتوفر 12 فرصة عقارية في مزاد فرص جازان الإلكتروني. 

كما ستكون هناك 8 فرص عقارية في الباحة والقنفذة في مزاد ثقة الإلكتروني، ومزاد قمة حائل لـ22 فرصة عقارية، ومزاد شادن الإلكتروني في منطقة تبوك لـ4 فرص عقارية، كل هذا ضمن أن مركز إنفاذ يبيع 263 عقار في مزاد علني، وأوضح المركز أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات من خلال زيارة موقع الويب الخاص بـ “إنفاذ”.

إقرأ أيضا:طريقة تصميم موقع

الجدير بالذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” هو مركز حكومي مستقل، ويعتبر أحد مبادرات برنامج التحول الوطني في إطار رؤية المملكة 2030، ويعمل المركز على تسهيل أنشطة التصفية والبيع من خلال التعاون مع المؤسسات في القطاع الخاص.

إقرأ أيضا:خواطر الخيانة

الزوار يقرأون الآن: الأهلي يحسم صفقة فيغا

السابق
التعاقد مع البلجيكي أكسل فيتسل عرض سعودي ورد اللاعب
التالي
عاجل العمري يحسم الجدل في عرض النصر ويرفض التجديد