مفاجأة في النادي الأهلى قبل مواجهة النصر في دوري روشن

مفاجأة في النادي الأهلى

كشفت تقارير صحفية أن هناك مفاجأة في النادي الأهلى قبل المواجهة المرتقبة بينه والنصر في الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرى سارة.

مفاجأة في النادي الأهلى قبل مواجهة النصر

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” تأكدت جاهزية فراس البريكان، مهاجم الفريق الأهلي، للمشاركة في مواجهة النصر التي تعد قمة الجولة السابعة تحت شعار “نحلم ونحقق” في دوري روشن السعودي، وأشارت الصحيفة إلى أن البريكان كان يعاني من وعكة صحية أبعدته عن المباراة السابقة أمام التعاون.

وشارك البريكان في التدريبات الجماعية يوم أمس، وأظهر استعدادًا تامًا للانضمام إلى اللقاء،ومن الناحية الميدانية، أجرى الفريق الأهلاوي عددًا من التمارين اللياقية في بداية الحصة التدريبية.

وقام المدرب الألماني ماتياس يايسله بتنفيذ تدريبات استرجاعية ولياقية متعددة، بهدف ضمان سلامة اللاعبين من الإصابات العضلية، ثم تركز على الجوانب التكتيكية حيث شرح للاعبين بعض الأخطاء التي وقعت في المباراة الماضية أمام التعاون.

وعندما تناول الجوانب الهجومية، ركز يايسله على التحكم في الكرات العرضية والهوائية في الحالة الدفاعية، حيث طالب اللاعبين بالتمركز بشكل صحيح وتجنب تكرار الأخطاء.

اقرأ أيضًا: استهلاك الشوكولاتة في السعودية

السابق
ما معدل استهلاك الشوكولاتة في السعودية سنويا؟
التالي
تعرف على فعاليات مركز إثراء الثقافي للاحتفاء باليوم الوطني