خبر اليوم

تعرف على تفاصيل موسم الرياض في ثوبه الجديد

موسم الرياض في ثوبه الجديد

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية اليوم الأحد، عن تفاصيل ومناطق موسم الرياض في نسخته الرابعة، والذي سيأتي بتجربة ابتكارية وجديدة تحت شعار موسم الرياض في ثوبه الجديد.

موسم الرياض في ثوبه الجديد

أكد آل الشيخ عبر حسابه الرسمي السابق على منصة “تويتر”، أن حفل افتتاح الموسم سيتم تنظيمه هذا العام بواسطة أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم وبمشاركة أشهر النجوم، وأشار إلى أن افتتاح موسم الرياض سيتم في 28 أكتوبر/ تشرين الأول بمواجهة موسم الرياض، وهو واحد من أكبر الأحداث التي حققت المزيد من الإنجازات في العالم.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه أن موسم الرياض في ثوبه الجديد في نسخته الرابعة يهدف إلى خلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وتمكين نحو 2000 شركة محلية ودولية لإقامة تجارب ترفيهية مميزة على مساحة تزيد عن 7 ملايين متر مربع، حيث من المؤكد أن موسم الرياض الجديد في النسخة الرابعة سيكون له موقع إلكتروني خاص به يمكنك من خلاله حجز التذاكر ومعرفة كل ما هو جديد.

وأوضح آل الشيخ أن من بين أبرز المناطق التي ستفتتح في موسم الرياض الرابعة هذا العام، منطقة “بوليفارد هول” التي تم بناؤها في غضون 60 يومًا، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في نفس الوقت.

سيتضمن موسم الرياض في ثوبه الجديد متحفًا وتجربة مبتكرة لـ CR7، يتم تصميمها بأسلوب حديث حول شخصية وقصة حياة كريستيانو رونالدو، وستتضمن جميع جوائزه وألقابه الشخصية، بالإضافة إلى تجارب تفاعلية. كما ستتضمن التجربة العالمية “433” استضافة أساطير كرة القدم العالمية وخلق تجارب مشوقة في كرة القدم، وتم الإعلان أيضًا عن إقامة كأس موسم الرياض الذي سيجمع بين فرق الهلال والنصر وفريق عالمي وفقًا لنظام الدوري.

الزوار يقرأون أيضًا: استحواذ جاهز على ذا شفز

Scroll to Top