الهلال يوجه طلب عاجل لرونالدو بانتهاء موسمه مع نادي النصر

نادي النصر

يبدو أن أداء وتألق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر قد أثار مشاعر من الغيرة والغضب بين جماهير الهلال. وهذه المشاعر ظهرت بوضوح في الأيام الأخيرة بعد الإعلان عن إصابة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي، والذي سيؤدي إلى غيابه عن الفريق  حتى نهاية الموسم.

طلب عاجل لرونالدو بنهاية موسمه مع نادي النصر

تألق رونالدو بشكل لافت في آخر مباراة له مع فريق النصر، بعد أن أحرز هدفين رائعين في انتصار النادي العالمي على الدحيل بنتيجة “4-3″، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وطالبت صحيفة “الشبابية”، التي تعرف بانتمائها لجماهير الهلال، بإعادة الحق لأصحابه من خلال انتقال رونالدو إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية.وأشارت الصحيفة إلى أهمية استعادة الحق لأصحابه، خاصةً أن نادي الهلال كان أول فريق قد دخل في مفاوضات مع رونالدو وحصل على موافقته، ولكن منع التسجيل كان السبب الرئيسي في تأجيل توقيعه وانتقاله إلى نادي النصر.

وأضافت أنه مع انقضاء الأسباب التي أدت إلى عدم توقيع الهلال مع رونالدو، ومع إصابة نيمار، أصبح الفريق يواجه الآن عدم امتلاك لاعب من الفئة الأولى وبالنظر إلى وجود ساديو ماني في صفوف النصر، يصبح من الضروري في سوق الانتقالات الشتوي إكمال صفقة  رونالدو إلى الهلال بعد حلول أسباب عدم قبول تسجيله. 

إقرأ أيضا:حكم في الفراق

والجدير بالذكر أن الصحيفة قد أشارت إلى أن الفترة التي لعب فيها رونالدو مع نادي النصر يجب أن تعتبر فترة إعارة للنجم البرتغالي من الهلال إلى النصر، مع دفع مبلغ الإعارة كما تفاعلت جماهير الهلال والنصر مع هذا الاقتراح بسخرية واستهجان بسبب طابعه الغير تقليدي والذي لا يبدو له هدف واضح.

إقرأ أيضا:طريقة عمل العجة المصرية

إقرأ أيضًا:مصرع 17 فلسطينيًا جراء هجوم صهيوني على غزة.

السابق
عاجل: مصرع 17 فلسطينيًا جراء هجوم صهيوني على منزل بقطاع غزة
التالي
قلق نادي الاتحاد بسبب اصابة فابينيو الأخيرة