عاجل: مصرع 17 فلسطينيًا جراء هجوم صهيوني على منزل بقطاع غزة

هجوم صهيوني

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس عن حدوث هجوم صهيوني عنيف نتج عنه مصرع 17 فلسطينيًا، معظمهم من الاطفال، وقد أصيب آخرون جراء قصف صهيوني قد استهدف بيتًا في منطقة خان يونس في جنوب غزة.

مصرع 17 فلسطينيًا جراء هجوم صهيوني

أفادت وكالة الانباء الفلسطينية وفقًا لمصادر محلية، أن طائرات صهيونية قد هدمت منزلاً في مدينة خان يونس بوساطة عدة صواريخ، مما أسفر عن وفاة 17 شخصًا، معظمهم من الأطفال، وأصيب العديد من الآخرين. وقد شنت الطائرات الصهيونية مجموعة من الهجمات الجوية العنيفة خلال الليل على مناطق شمال ووسط قطاع غزة، مما أدى إلى مصرع عدد من المواطنين الفلسطينيين، من ضمنهم صحفية.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الطائرات الصهيونية وجهت عدد من الصواريخ على منزل في منطقة الزوايدة وسط غزة، وأسفر ذلك عن مصرع الصحفية “دعاء شرف” وابنتها خلال هذا القصف.وأكدت الوكالة أنه بوفاة الصحفية دعاء شرف ازداد عدد الصحفيين الذين فقدوا حياتهم في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الجاري، حيث بلغ عددهم حوالي 20 صحفيًا.

وبالإضافة إلى ذلك، تمكن هجوم صهيوني من ضرب مناطق متنوعة، بما في ذلك تل الهوا، الجوازات، وشارع النفق في قطاع غزة. كما شنت غارة جوية استهدفت المنطقة المحيطة بملعب اليرموك وسط غزة.

إقرأ أيضا:نوبات الصرع أثناء المخاض – Four seizures during labour

يمكنك متابعة المزيد حول: شروط الحصول على دعم الضمان الاجتماعي وحالات إيقافه.

السابق
تعرف على شروط الحصول على دعم الضمان الاجتماعي وحالات ايقافه
التالي
الهلال يوجه طلب عاجل لرونالدو بانتهاء موسمه مع نادي النصر