شكوى رسمية مقدمة من الاهلي ضد الهلال بعد مباراة الكلاسيكو

شكوى رسمية مقدمة من الاهلي ضد الهلال بعد مباراة الكلاسيكو

انتهت منافسة الكلاسيكو التي جمعت الاهلي ضد الهلال، ولكن تأثيرها لا يزال مستمراً حتى اللحظة الحالية، وذلك بسبب الأزمة المفاجئة التي أثارها فيديو يحتوي على ألفاظ مسيئة من مدرج جماهير الهلال، ما أدى إلى اندلاع غضب واسع بين جماهير النادي.

شكوى رسمية مقدمة من الاهلي ضد الهلال

نُشر مقطع فيديو من قبل أحد مشجعي النادي الأهلي يُظهر جماهير الهلال وهم يستخدمون مصطلحات مثل “ضفدع” و “مستنقع” خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين في يوم الجمعة الماضية على ملعب الملك فهد الدولي. وكانت المباراة جزءًا من الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كشف الإعلامي “عبد الرحمن الحميدي” في برنامجه  “برا 18” أن إدارة الاهلي طالبت الإدارة القانونية في النادي بدراسة الامور حول تقديم شكوى موجهة بخصوص مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرًا ويحتوي على ألفاظ مسيئة موجهة ضد فريق الاهلي. وأشار الحميدي إلى أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة ليس لديها اختصاص في التدخل في مثل هذه المخالفات، وأوضح أنها غير قادرة على تثبيت بعض العبارات التي تصدر من بعض المدرجات والتي يمكن تفسيرها على أنها تستهدف نادٍ معين، لأن ذلك سيكون تثبيتًا لها وفقدانًا لقوتها في مواجهة هذه الأندية

والجدير بالذكر أن الحميدي قد أكد أن مراقب المباراة لم يسجل أي ملاحظات أو تقارير تتعلق بهذه الأزمة خلال مباراة اكلاسيكو التي جمعت الاهلي ضد الهلال.

إقرأ أيضًا: قلق في فريق النصر قبل مواجهة الاتفاق.

إغلاق
error: Content is protected !!