مسار انتصاري لنادي الاتحاد في الموسم الرياضي 2023-2024

مسار انتصاري لنادي الاتحاد في الموسم الرياضي 2023-2024

شهد نادي الاتحاد، خلال الـ 24 ساعة الماضية، أحداثاً ملفتة، تتعلق بمسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي 2023-2024.

انتصار رائع على أبها

استعاد الاتحاد زمام الأمور وطريق الانتصارات بفوز مبهر على أبها بنتيجة (4-2). المباراة أقيمت على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي.

بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة، نجح الاتحاد في تحقيق الانتصار في أول مباراة له بعد إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو. وارتفع رصيد الاتحاد إلى 24 نقطة من 13 مباراة، ليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي. حقق الفريق 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

آراء حول التحولات في النادي

علق المدير الفني السابق لنادي ريفر بليت، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، في تصريحات لصحيفة “Ole” الأرجنتينية بشأن العرض المقدم من نادي الاتحاد، قائلاً: “لا يوجد شيء حتى الآن”.

تقارير صحفية تشير إلى أن الاتحاد يسعى لضم البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، الذي يبلغت قيمته التسويقية 40 مليون يورو. ويأتي هذا بعدما أعلن النادي الإنجليزي استعداده للتخلي عن النجم البرازيلي.

قال محمد الدعيع، أسطورة حراسة المرمى في المملكة العربية السعودية ونادي الهلال: “جروهي يمر بحالة نفسية سيئة بعد انتشار أخبار رحيله عن الاتحاد، وهذا يظهر في اختلاف أدائه عن الموسم الماضي”.

كشفت صحيفة “الرياضية” عن دفع الاتحاد 4 ملايين يورو، وهي قيمة الراتب المتبقي في عقد المدير الفني البرتغالي نونو سانتو. حيث يقوم العميد بتسديد قيمة 8 شهور متبقية من عقد البرتغالي.

بهذا الفوز الرائع والتحولات في صفوف الفريق، يبدو أن الاتحاد في طريقه لتحقيق أهدافه في هذا الموسم الرياضي المثير.

المزيد: مستقبل روبن نيفيز مع الهلال

إغلاق
error: Content is protected !!