الكرة السعودية

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

اهتمت وسائل إعلام أجنبية بالمباراة المقبلة التي تجمع بين نجوم الهلال والنصر بقيادة كريستيانو رونالدو ، ضد باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي ، لكأس موسم الرياض.

ويقود فريق الهلال والنصر ، المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي وصل إلى الرياض وشهد أول جلسة تدريبية بحضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن جالاردو تلقى استقبالًا فخمًا في السعودية من أجل قيادة كريستيانو رونالدو ضد فريق ميسي في مباراة كأس الرياض الموسم.

موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

يستضيف استاد الملك فهد الدولي “درة الملاعب” مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان يوم غد الخميس 19 يناير 2023 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تُذاع مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان على القنوات التالية:

  • شبكة بي ان سبورت.
  • شبكة MBC.
  • منصة شاهد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن جاياردو سيكون مدربًا لفريق يضم عددًا من نجوم أمريكا اللاتينية بقيادة لويس جوستافو وماثيوز بيريرا وبيتي مارتينيز وأندريه كاريلو.

جاياردو مدرب الهلال المنتظر

حالة من الغموض تسود مستقبل الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال ، في ظل تقارير أشارت إلى أن إدارة فهد بن نافل رئيس النادي العاصمي قررت التفاوض مع جاياردو واستغلاله. التواجد في الرياض.

إقرأ أيضا:تعرف على أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر

وكشف الصحفي سيف الرخيس ، أن إدارة الهلال نجحت في الحصول على موافقة جالاردو لتولي المسؤولية الفنية للقائد خلفا لمواطنه دياز الذي يقدم مستويات فنية ضعيفة ويواجه انتقادات شديدة من الجماهير.

السابق
أسعار الذهب تتراجع بضغط من ارتفاع الدولار
التالي
عودة سلمان الفرج للهلال بعد الإصابة الطويلة