الكرة السعودية

عودة سلمان الفرج للهلال بعد الإصابة الطويلة

عودة سلمان الفرج للهلال بعد الإصابة الطويلة

كشفت تقارير صحفية ، في أنباء سارة أسعدت جمهور الهلال ، أن قائد الفريق الأول لكرة القدم ، الكابتن سلمان الفرج ، يقترب من العودة للتدريبات الجماعية.

وكان نادي الهلال أعلن في ديسمبر الماضي ، إصابة سلمان الفرج في عظم الساق ، وأنه سيتغيب عن الملاعب. لمدة تتراوح من 6 إلى 7 أسابيع.

دخل قائد قائد الهلال المرحلة النهائية من التأهيل ؛ يواصل المتوسط الميداني سلمان الفراج البرنامج التأهيلي ليشارك الفريق في تمارين جماعية.

وأفادت صحيفة “الرياض” ، صباح اليوم الأربعاء ، أن سلمان الفرج سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الهلال مطلع الأسبوع المقبل ، والمشاركة مع الهلال في المباريات بشكل تدريجي ، بعد أن قطع شوطًا طويلاً في برنامج إعادة التأهيل.

من جهة أخرى ، يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الهلال لمواجهة أبها ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ، الساعة السادسة مساء الأحد المقبل ، في الجولة الرابعة عشرة من روشان السعودي. الدوري ، موسم 2022-2023.

ويحتل الهلال وصيف جدول ترتيب الدوري السعودي ، برصيد 29 نقطة ، من 14 مباراة ، حيث انتصر في 8 ، وتعادل 5 وخسر واحدة ، بينما يأتي أبها في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة ، جمعها خلال 13 مباراة. ، ربح 6 مناسبات وخسر نفس الشيء. مقيد في واحد.

إقرأ أيضا:حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال
السابق
موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
التالي
تصريحات مثيرة عن نادي النصر وحارسه الكولومبي ديفيد أوسبينا