خبر اليوم

قرار ميسي النهائي في عرض الهلال

بعد النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو ، شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مثيرة في انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى الملاعب السعودية.

وارتبط اسم ميسي “35 عاما” ، بالانتقال إلى الفريق الكروي الأول لنادي الهلال ، ابتداء من الموسم الرياضي المقبل 2023-2024 ؛ بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وبحسب هذا الخبر ، عرض مجلس إدارة نادي الهلال ، برئاسة فهد بن نافل ، على الأسطورة الأرجنتينية راتبا سنويا قدره 60 مليون يورو (237 مليون ريال سعودي).

شاهد أيضاً: مفاجأة صفقة القرن : رونالدو لم يوافق على النصر بعد

حقيقة انتقال ليونيل ميسي لنادي الهلال صيف 2023

وفي هذا السياق ، كشفت الإعلامية الشهيرة Raisa Simplicio ، حقيقة انتقال ليونيل ميسي لنادي الهلال ، بعد مغادرة العاصمة الفرنسية.

سخرت Simplicio ، عبر حسابها الرسمي على Twitter ، من نبأ انتقال ميسي إلى الهلال ، معتبرا أنه من المستحيل حدوث ذلك.

واعترفت وسائل الإعلام الرياضية برغبة السعوديين في رؤية ميسي في الدوري المحلي. “لكنها مجرد اقتراح من صديقي العزيز” ، كما تقول. في اشارة الى استحالة تزامنه مع الاسطورة الارجنتينية.

جدير بالذكر أن أكثر من مصدر مقرب من رونالدو وعلى رأسه الصحفي الرياضي بيرس مورغان نفى صفقة الأسطورة البرتغالية للانتقال إلى النصر ، حتى الآن ، رغم كونها أكبر عرض في مسيرته الكروية.

شارك المقالة

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest
Share on reddit
محمد الاسحاقي
محمد الاسحاقي
بمجال الصحافة والإعلام الرياضي في السعودية منذ عام 2007 م. ضمن فريق عمل قناة ووكالة خبر اليوم في مجال المراسلات في منطقة غرب السعودية، الي جانب تقديم عدد من البرامج الإعلامية الناجحة المتخصصة في مجال كرة القدم السعودية.

تابعنا علي

محتويات

أحدث الأخبار

error: Content is protected !!
Scroll to Top