أخبار الاقتصاد

مشاركة صندوق التنمية العقارية في منتدى مستقبل العقار

مشاركة صندوق التنمية العقارية في منتدى مستقبل العقار

يشارك صندوق التنمية العقارية بجناح في منتدى مستقبل العقار الذي انطلقت فعالياته اليوم ويستمر حتى 25 يناير 2023 برعاية سعادة السفير/ السيد وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السيد ماجد بن عبدالله الحقيل ، بمشاركة واسعة من أكثر من 30 دولة و 100 متحدث يمثلون القطاعين العام والخاص.

يستعرض الصندوق العقاري خلال مشاركته في المعرض المصاحب للمنتدى سلسلة من البرامج من بينها برنامج “التطوير” الذي يمثل منصة لتسهيل وصول المطورين العقاريين إلى التمويل من البنوك والمؤسسات المالية.

لتمكينهم من تطوير مشاريع سكنية بجودة عالية وأسعار تنافسية. يلبي احتياجات ورغبات المستفيدين من برامج الدعم الإسكاني ، بالإضافة إلى خدمة المستشار العقاري ، وكيفية التعرف على حوكمة المنتجات التمويلية ، ودور التقييم العقاري في ملكية وحدة سكنية ذات قيمة عالية. الجودة والسعر العادل .

بالإضافة إلى تقديم نماذج واقعية للتقييم العقاري ودور العقار المقيم في رحلة ملكية المنزل ، في إطار الجهود المستمرة لتحسين القدرة على تحمل تكاليف السكن ، من أجل تحقيق الأهداف. لبرنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 ، من خلال توفير الفرص للأسر السعودية لامتلاك السكن الملائم.

وتأتي مشاركة الصندوق في الملتقى بهدف نشر المعرفة والوعي ببرامج الدعم الإسكاني وخيارات التمويل والإسكان المختلفة ، وإبراز الجهود المبذولة لتحسين جودة الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين من برنامج سكني ، وتسهيل سفر المستفيد. أسهل وأسهل. لامتلاك سكن لائق.

إقرأ أيضا:تدشين استراتيجية ( سكن ) 2023 / 2025
السابق
تعرف على كواليس نادي الاتحاد قبل الكلاسيكو
التالي
رابط تقديم وظائف الزكاة والضريبة والجمارك