أخبارأخبار الألعابالمقالات

أجمل تطبيقات ألعاب البنات المجانية لنظام تشغيل أندرويد

في ظل الانتشار والاستخدام الواسع الطيف للتكنولوجيا والتقنيات الحديثة، باتت تطبيقات أجهزة الموبايل تتنوع بحيث تناسب مختلف الأعمار والأجناس، حتى ألعاب البنات لها نصيب من تلك التطبيقات.

تبحث الفتيات عن أفضل ألعاب البنات التي تتنوع بين ألعاب تسريحات الشعر، وألعاب المكياج، والطبخ، والتلوين، والملابس وغيرها من الألعاب.

أعددنا لك هذه القائمة لأفضل ألعاب البنات لنظام تشغيل أندرويد، والتي يمكن تحميلها مجانا من متجر غوغل بلاي، وتشمل القائمة ما يلي:

ماشا والدب: تنظيف المنزل (Masha and the Bear: House Cleaning‏)

ماشا والدب من أكثر الشخصيات الكرتونية المحبوبة من قبل الفتيات، هذا ما يجعل هذه اللعبة تصنف بكونها من أفضل ألعاب البنات وأكثرها تحميلا.

لعبة تنظيف المنزل عبارة عن لعبة ملونة وجذابة تفضلها الكثير من الفتيات، حيث تسعى فيها ماشا لترتيب وجمع الأشياء المبعثرة في الغرف بطريقة منظمة ومرتبة.

تساعد هذه اللعبة التي تصنف أيضا بكونها من الألعاب التعليمية، في تنمية المهارة من خلال لفت الانتباه للتفاصيل الدقيقة، وتسعى لتحسين التركيز والمهارات الحركية والتسلية في نفس الوقت.

تحتوي اللعبة أيضا على العديد من الأماكن مثل المطبخ وغرفة الملابس والحديقة التي تحتاج لعناية وترتيب باستخدام عناصر تحكم بسيطة وبديهية.

تعمل لعبة ماشا والدب حتى بدون الاتصال بالإنترنت، ويمكنك تحميلها مجانا من هنا:

تلبيس سندريلا (Cinderella: Dress Up)

هي واحدة من أكثر الألعاب المفضلة من قبل الفتيات لكونها تندرج ضمن قائمة ألعاب الملابس والمكياج، وهي مجانية لا تتطلب شراء ملابس أو أحذية أو أي شيء آخر عند تحميلها واللعب بها.

ترغب سندريلا في اللعبة بلقاء أمير وسيم، وما عليك هو اختيار تسريحات الشعر والفساتين وحقائب اليد والأحذية الجميلة والمتناسقة مع بعضها لتبدو سندريلا بأجمل إطلالة، ولتستطيع أن تجعل الأمير يقع في حبها، ويطلب الزواج منها.

يمكنك تحميل لعبة تلبيس سندريلا مجانا من هنا:

كوليج دريس أب (College Dress Up for Girl)

تندرج هذه اللعبة ضمن ألعاب الملابس أيضا، وهي من أكثر ألعاب البنات تسلية وإثارة، وهي تهدف إلى تنشيط الذهن لاختيار الملابس المناسبة والمتناسقة، وإظهار اللمسات الخاصة.

تشمل هذه اللعبة متجر يحتوي أكثر من 240 قطعة و 14 فئة من الملابس الأنيقة والجميلة، والتي يتم تقديمها مجانا عند تحميل اللعبة.

هناك أيضا مجموعة من الأحذية التي يمكنك الاختيار من بينها، كما يمكن تعديل مكياج الدمية لإظهارها بالشكل والتصميم الذي تفضلين.

يمكنك تحميل لعبة كوليج دريس أب مجانا من هنا:

سوبر ماركت البنات (Supermarket Game for girl)

لعبة سوبر ماركت للبنات واحدة أيضا من أكثر ألعاب البنات تسلية ومرحا من خلال مجموعة الألعاب المصغرة التي تحتويها في آن واحد والتي تجري أحداثها في سوبر ماركت واحد.

على سبيل المثال، يمكنك اللعب كمتسوقة وشراء العديد من الحاجات مثل الخضار والفواكه والحلويات، وشراء البقالة والهدايا لعيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة.

يمكنك أيضا تزيين الكعك وتغليفه، وترتيب البقالة وتنظيف المستودع في السوبر ماركت، والكثير من الأشياء المسلية والممتعة غير ذلك.

تتميز هذه اللعبة بكونها تضم العديد من الرسوم المتحركة الجميلة والمسلية، وتتميز أيضا بالموسيقا التأثيرية الجذابة التي تسمعها في أثناء تجوالك ولعبك في السوبر ماركت.

يمكنك تحميل لعبة سوبر ماركت البنات مجانا من هنا:

صفحات التلوين للبنات (Girls Coloring Pages‏)

 

صفحات التلوين للبنات هي لعبة رائعة حقا لمحبي ألعاب البنات وصفحات التلوين على وجه الخصوص، وهي عبارة عن كتاب يشمل صفحات متنوعة ومختلفة يمكنك تلويها بأسلوبك ولمساتك الخاصة.

كل شي تفضله الفتيات من تسريحات شعر ومكياج وفساتين وأحذية وحقائب سوف تجدها في هذه اللعبة المميزة، فهي تحتوي أكثر من 60 نموذجا للتلوين، بالإضافة إلى 80 ملصقا مختلفا لتزيين نماذجك.

يمكنك تلوين الأرانب الجميلة، والفتيات الجميلات بلباس العرائس، ولباس فساتين السهرة، ولباس المدارس، ولباس التسوق، والعديد من النماذج المسلية والمميزة.

يمكنك تحميل لعبة صفحات التلوين للبنات مجانا من هنا:

Girls Coloring Pages
Developer: Piu Piu Apps

Price: Free+

 

ماشا والدب: ألعاب للأطفال

من أروع ألعاب البنات والأطفال، عند تحميلك لعبة ماشا والدب ألعاب للأطفال، سوف تجد 13 لعبة مصغرة رائعة تنتظرك في هذه اللعبة.

وتصنف هذه اللعبة بكونها من أفضل ألعاب الألغاز التعليمية للفتيات والفتيان أيضا، وهي جذابة ومحبوبة لكونها مبنية على أساس الرسوم المتحركة للأطفال.

ولا تقتصر بكونها مجرد مجموعة من 13 لعبة صغيرة، بل هي مجموعة تعليمية كاملة تساعد الأطفال على العد والتعلم، وتنمية الانتباه والذكاء، والذاكرة البصرية.

تتميز اللعبة بواجهة سهلة الاستخدام لجميع الأعمار، وهي مناسبة للأطفال من سن 2 إلى 9 سنوات.

يمكنك تحميل لعبة ماشا والدب: ألعاب للأطفال مجانا من هنا:

تلبيس الأميرات

لعبة تلبيس الأميرات هي لعبة اخرى رائجة للفتيات، وهي من أكثر ألعاب البنات تحميلا لكونها تختص باختيار الملابس والأحذية والتزيينات الملونة ذات الأشكال الجميلة والمختلفة.

كل ما عليك في هذه اللعبة هو تلبيس الأميرة بأجمل الفساتين والأحذية وحقائب اليد والاكسسوارات، ويمكنك الاختيار من بين 12 أميرة مختلفة الشكل، وأكثر من 100 عنصر للتزيين.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الفساتين والتنانير وحقائب اليد، الأحذية والقفازات والملابس الأخرى مجانية تماما ولا تتطلب أي عمليات شراء من المتجر.

يمكنك تحميل لعبة تلبيس الأميرات مجانا من هنا:

 

الطهي في المطبخ

لعبة رائعة أيضا ومن أكثر ألعاب البنات تحميلا، وهي مخصصة لهواة المطبخ، ولمن لديها شغف بطهي مختلف أصناف الأطعمة والأطباق الشهية.

هذه اللعبة عبارة عن برنامج رائع للمطبخ، ولا يحتاج الاتصال بالإنترنت، ويقدم لك هذا البرنامج العديد من الوصفات والخيارات للطهي، ويزودك بمختلف الأدوات اللازمة لطهي الأطعمة وتقديمها.

يمكنك اختيار ما تحتاج وما تريد بنفسك من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، إذ يمكنك اختيار طهي وجبات البطاطا المقلية، أو الكعك، أو الحساء، أو المعكرونة مع كرات اللحم.

يمكنك أيضا طهي البيتزا والعديد من الأصناف اللذيذة والشهية المنظر، علاوة على ذلك، يمكنك تزيين الأطباق لتبدو أكثر جمالا، ولتضفي المزيد من لمساتك لتلك الأطباق والأطعمة.

يمكنك تحميل لعبة الطهي في المطبخ مجانا من هنا:

هاند دكتور ( Hand Doctor )

واحدة من أفضل الألعاب الممتعة والتي تصنف بكونها من الألعاب التعليمية، وهي مخصصة للأطفال الذين يرغبون بأن يصبحوا أطباء وممرضين في المستقبل.

تهدف هذه اللعبة إلى تطوير المهارات الحركية الدقيقة والإدراك البصري لدى الأطفال، والتنسيق بين مهارات اليد والعين من خلال ممارسة مهنة الأطباء والجراحين.

عند تحميلك هذه اللعبة المجانية، ابدأ باختيار واحد من بين 4 مرضى وعالجهم بأدوات الطبيب، يمكنك استخدام أبر الحقن، والأشعة السينية، والجبس لعلاج المريض.

يمكنك أيضا من خلال هذه اللعبة المذهلة علاج المريض إن كان يعاني من حالات التهابية معينة من خلال إعطاء المضادات الحيوية والأدوية اللازمة لمحاربة البكتيريا والجراثيم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام اللصقات والضمادات الطبية في حال كان يعاني المريض من جروح مختلفة، وهناك المزيد والمزيد من الأدوات والمعدات الطبية في متناول يديك في هذه اللعبة المميزة.

يمكنك تحميل لعبة هاند دكتور مجانا من هنا:

صالون تزيين الأظافر

لعبة صالون تزيين الأظافر واحدة من الألعاب المخصصة للفتيات اللواتي يهتمن بمظهرهن، وتحديداً أظافرهن، ومن المعروف أن كل امرأة تريد أن تكون جميلة ومميزة، وتقضي الكثير من الوقت لهذا الأمر في صالونات التجميل.

ومع هذه اللعبة المجانية، سيكون لديك صالون تجميل لتزيين الأظافر خاص بك وتحت تصرفك، ويمكنك من خلاله مساعدة الفتيات الأخريات في الحصول على أظافر جميلة ومميزة.

مزود صالون تزيين الأظافر هذا بكافة الأدوات اللازمة للعناية بالأظافر وتلوينها بألوان زاهية وجميلة، ونحن على ثقة من أن لديك العديد من المهارات لمساعدتك في صنع أفضل صالون تنجذب إليه جميع الفتيات.

يمكنك تحميل لعبة صالون تزيين الأظافر مجانا من هنا:

Nagelstudio: Prinzessin

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى