أخبارأخبار تقنيةالمقالات

أروع تطبيقات تحميل الأغاني… وتحميلها مباشرة لأجهزة الأندرويد

اعتدنا في الماضي على نقل ملفات الموسيقى من جهاز الكمبيوتر إلى ذاكرة الهاتف، ولكن الآن يمكننا تنزيل أغاني مجانية من الإنترنت بسهولة وذلك باستخدام تطبيقات تحميل الأغاني المعروفة.

في الأساس، جمعت هذه التطبيقات ملفات الموسيقى من المجالات العامة والمصادر الأخرى عبر الإنترنت، أو من المغنيين أنفسهم الذي رفعوا أغانيهم بشكل مباشر إلى التطبيق.

إليك أروع التطبيقات وأفضلها التي يمكنك تحميلها مباشرة لأجهزة أندرويد من هنا:

زيسيف (Zaycev)

هو تطبيق لتنزيل المقطوعات الموسيقية بسرعة بتنسيق “mp3″، وبفضله، يمكنك تنزيل جميع الأغاني على هاتفك في أسرع وقت.

يمتلك التطبيق واجهة سهلة، ويمنحك القدرة على إنشاء قوائم تشغيل فردية وتنزيلها بجودة عالية مجانا للاستمتاع بأغانيك المفضلة في أي مكان وزمان، بما في ذلك في وضع عدم الاتصال.

تتوفر مجموعة كبيرة من الموسيقى مجانا في التطبيق، كموسيقى الروك وأغاني البوب والراب من فنانين مشهورين عالميا ونجوم محليين مختلفين.

قم بتحميل التطبيق على جهازك من هنا:

جاميندو (Jamendo)

برنامج يحتوي على مستودع موسيقي واسع النطاق للموسيقى لأجيال عديدة، لم يعتمد المطورون على الأسماء الكبيرة، ولكن على المواهب، مما أعطى فرصة للفنانين الموهوبين غير المعروفين في نشر أغانيهم.

وبفضل قاعدة البيانات المختصة، من السهل العثور على الأغنية التي تريدها، مع إمكانية تنزيلها بلمسة واحدة، كما يحتوي التطبيق على بعض كلمات الأغاني.

يعمل جاميندو كمنصة تشغيل عبر الإنترنت، مما يسمح لك بإنشاء قوائم وتنزيل مجموعات كاملة أو أغاني فردية فقط إذا تم حفظها في نظام التطبيق، ثم تشغيلها في وضع عدم الاتصال، وما يلفت الانتباه في هذا التطبيق هو أنه خال من الإعلانات.

بإمكانك تحميل التطبيق على جهازك من هنا:

Price: Free

فري أم بي ثري داون لودس (Free MP3 Downloads)

فري أم بي ثري داون لودس هو أحد أفضل تطبيقات تحميل الأغاني، وللعثور على أغنية من خلال التطبيق، ما عليك سوى النقر فوق الزر “بحث” وكتابة اسم الأغنية.

عند النقر على أغنية ضمن نتائج البحث، تبدأ عملية التنزيل الفوري، ولحذف أغنية، تحتاج إلى الضغط المطول عليها، ثم تحديد سطر “حذف” ضمن علامة التبويب.

يأتي هذا التطبيق مزودا بعلامة تبويب “استماع”، والتي تتيح لك الاستماع إلى الأغاني التي تم تنزيلها من خلال التطبيق، وجميع تسجيلات mp3 الأخرى الموجودة على جهازك، لذلك يعمل هذا التطبيق أيضا كمشغل موسيقى بالإضافة إلى أداة تنزيل الموسيقى.

أولئك الذين ليس لديهم مساحة على هاتف أندرويد يمكنهم تنزيل الموسيقى على بطاقة “SD” للأجهزة، وتشغيل الموسيقى من بطاقة SD مباشرة.

ويستخدم هذا التطبيق محتوى من “جاميندو API” مفتوح المصدر، مما يعني أن جميع الأغاني المتاحة من خلال التطبيق مجانية ويتم إصدارها بواسطة المبدعين أنفسهم.

قم بتحميل التطبيق على جهازك من هنا:

ميوزك ماتش (Musixmatch)

لا يحتوي هذا التطبيق على الألحان المسجلة بجودة عالية فقط، ولكن أيضا على كلمات الأغاني.

يتم تحميل كلمات الأغنية النصية ديناميكيا للأغاني التي يتم تشغيلها حاليا في التطبيق دون الجاجة إلى الضغط على أي خيارات، كما يمكنك تضمين ترجمات النصوص.

هناك إصدار مدفوع ومجاني من التطبيق، النسخة المدفوعة لديها وظائف ممكنة أكثر، ولكنها تكون ذات حجم كبير.

بإمكانك تحميل التطبيق على جهازك من هنا:

فري ميوزك داون لود (Free Music Download)

هو تطبيق بتصميم سهل وسريع، بمجرد بدء التشغيل، سيظهر لك خيارين: “بحث” و “ملفات”، يقدم لك الخيار الأول إمكانية البحث عن أي أغانٍ بكلمة أساسية، وأما الخيار الثاني يسمح لك بفتح قائمة جميع الأغاني التي تم تنزيلها مسبقا من خلال التطبيق.

ويمكنك تعيين جميع الأغاني التي تم تنزيلها كنغمات رنين وإخطارات مباشرة من خلال التطبيق، ويستخدم تنزيل الموسيقى المجاني “ساوند كلود” كمورد موسيقى.

أم بي ثري ميوزك داون لودر (Mp3 Music Downloade)

كما يوحي الاسم، فإن أم بي ثري ميوزك داون لودر  هو تطبيق لتنزيل الموسيقى بتنسيق MP3.

النظام الأساسي مجاني تماما ويقدم أكثر من مليون أغنية لتنزيلها بسرعة، يمكنك أيضا إنشاء قوائم تشغيل ضمن التطبيق والاستماع إليها عبر الإنترنت أو في وضع غير متصل.

يتيح لك التطبيق تنزيل الموسيقى من محركات متعددة ذات جودة صوت متعددة بسرعات فائقة، ويمكنك البحث عن طريق العنوان أو الفنان أو النوع أو الألبوم.

حمل التطبيق على جهازك الأندرويد من هنا:

ساوند كلود (SoundCloud)

هو واحد من أفضل تطبيقات تحميل الأغاني المجانية، ويحتوي التطبيق تقريبا على جميع أنواع الموسيقى.

التطبيق شائع لدى الفنانين المستقلين أو الصغار الذين يقومون بتحميل مقطوعاتهم هناك ليقوم أي شخص بتشغيلها مجانا، مع توفر العديد من المسارات أيضا للتنزيل.

وبصرف النظر عن أكثر من 125 مليون أغنية، يستضيف ساوند كلود أيضا البرامج الحوارية والبودكاست وأي شيء صوتي.

التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك تنزيل المقطوعات الموسيقية بنقرة واحد.

بإمكانك تحميل التطبيق على جهازك الأندرويد من هنا:

غوغل بلاي ميوزك (Google Play Music)

الكتالوج الرائع الذي يحتوي على أكثر من 3 ملايين أغنية، وبعض أروع الميزات، تجعل من تطبيق غوغل بلاي ميوزك أحد أكثر برامج التنزيل رواجا في أندرويد.

وهذا التطبيق هو سوق للموسيقى على أنظمة أندرويد، ولكنه يقدم أيضا أغاني وألبومات مجانية للتنزيل.

و سيقدم لك التطبيق توصيات ذكية وفقا لتفضيلاتك الموسيقية، كما يعد غوغل بلاي ميوزك أيضا مشغل موسيقى بحد ذاته، حتى أنه حصل على ترتيب بقائمة أفضل مشغلات موسيقى لأنظمة أندرويد.

حمل التطبيق على جهازك من هنا:

Price: Free

أنغامي (Anghami)

أنغامي هو تطبيق مثير للهتمام يستهدف المستخدمين في الشرق الأوسط، حيث يعمل كخدمة مماثلة لموسيقى غوغل بلاي، وهو مصدر ممتاز للأغاني العربية المجانية.

الخدمة المجانية ليست غير محدودة، وستشغل بعض الإعلانات، لكن هذا يستحق أن نتحمله من أجل اكتشاف بعض الموسيقى الجديدة والمميزة.

بإمكانك العثور على أي أغنية تريدها بسهولة فهو يوفر لك ميزة البحث، كما يقسم هذا التطبيق الأغاني إلى أربعة أقسام وهي قوائم التشغيل والأغاني الجديدة والأغاني الأكثر شعبية والألبومات الجديدة.

بإمكانك تحمل التطبيق على جهازك من هنا:

Price: Free+

  أوديو ماك (Audiomack)

يوفر تطبيق أوديو ماك للمستخدمين وصولاً مجانيا إلى ملايين المسارات والألبومات المختلطة والألبومات التي يمكن تنزيلها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

يحتوي على واجهة مستخدم مبوبة جميلة، مع أقسام للأغاني الشائعة، وأفضل الأغاني، وأفضل الألبومات.

يمكنك أيضا إنشاء قوائم تشغيل غير محدودة وتصفح قوائم التشغيل حسب الحالة المزاجية والنوع وما إلى ذلك.

قم بتحميل التطبيق على جهازك من هنا:

 سونغلي ( Songily)

هو تطبيق مجاني يوفر أغاني مجانية متاحة للتنزيل، ويحتوي على واجهة بسيطة لطيفة للبحث عن المسارات.

ويمكنك أيضا تشغيل الأغنية وسماعها قبل الضغط على الزر التحميل، وإذا كنت تبحث عن إصدارات مختلفة من الأغاني، فإن سونغلي يعد خيارا رائعا لأنه يستضيف بشكل أساسي أغلفة وإصدارات عديدة وريمكسات لتنزيلها بأمان وبشكل قانوني، ومع ذلك، فهو تطبيق مجاني جيد مع توفر الكثير من المسارات الرائعة.

حمل التطبيق على جهازك من هنا:

Price: Free

فور شارد (4shared)

فور شارد هو أفضل تطبيقات تحميل الأغاني لأجهزة أندرويد، كما يدعم التطبيق جميع تنزيلات الملفات على جهاز الأندرويد الخاص بك، ويمكنك الوصول بسهولة إلى ملفات المسارات المفضلة لديك من خلال فور شارد.

وفي هذا التطبيق، باستخدام عنصر القائمة “بحث”، يمكنك البحث عن ملفات الموسيقى التي تريدها وإضافتها إلى قائمة التشغيل الخاصة بك على فور شارد.

يتيح لك هذا التطبيق إدارة حسابك على “4shared.com”، والاستماع إلى الموسيقى، وحتى مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على جهازك.

بإمكانك تحميل التطبيق على جهازك من هنا:

Price: Free

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى