أخبار الاقتصاد

أسعار النفط اليوم الثلاثاء

طرأ تغير طفيف على أسعار النفط اليوم الثلاثاء ، وتخلت عن بعض المكاسب التي حققتها في الجلسة السابقة ، مع انتظار المتعاملين مؤشرات بخصوص خطط الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) المتعلقة برفع الفائدة ، لمعرفة وانعكاسات ذلك على الاقتصاد والطلب على الوقود.

يقول صانعو السياسة في بنك الاحتياطي الفيدرالي إن بيانات التضخم الجديدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع ستساعدهم على اتخاذ قرار بشأن إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة في اجتماعهم المقبل ، بدلاً من رفعها بقوة أكبر ، كما فعلوا في معظم العام الماضي.

وبحلول الساعة 1:15 بتوقيت جرينتش ، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم مارس آذار 16 سنتًا ، أو 0.2 بالمئة ، إلى 79.49 دولارًا للبرميل ، وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط خمسة سنتات ، أو 0.07 بالمئة ، إلى 74.58 دولارًا للبرميل.

وقفز الخامان القياسيان بنسبة 1٪ يوم الاثنين بعد أن فتحت الصين حدودها خلال عطلة نهاية الأسبوع للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.
أظهر استطلاع أولي أجرته رويترز يوم الاثنين أن مخزونات الخام الأمريكية من المرجح أن تنخفض بمقدار 2.4 مليون برميل ، بينما ستنخفض مخزونات نواتج التقطير بشكل طفيف.

سيصدر معهد البترول الأمريكي بيانات مخزونات الخام الأمريكية في الساعة 4:30 بالتوقيت المحلي (2030 بتوقيت جرينتش) يوم الثلاثاء.

إقرأ أيضا:ارتفاع اسعار النفط اليوم 27/1/2023
السابق
حكم فرنسي يدير ديربي الشباب والنصر
التالي
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

اترك تعليقاً