المقالاتالسياحة بالسعودية

أشهر كافيهات مكة للعوائل والشباب

كافيهات مكة المكرمة , يوجد الكثير من الكافيهات بمكة بإعتبارها من الأماكن العامة التي قد يجتمع بها الناس لتناول المشروبات أو بعض الأطعمة، كما أنها تعد بمثابة مجلس يجتمع به الشباب لتبادل الحديث، بجانب أن الكافيهات يركز الشباب الذهاب من أجل مشاهدة المبارايات الرياضية التي يتم إذاعتها على القنوات المشفرة.

كافيهات مكة للعوائل والشباب

هافانا كافيه

وهو من أهم الكافيهات بمكة عُرفت بأنها مكان تجمع أهالي مكة، ويعتبر من أفضل كافي شوب بمكة ،حيث تنسيقه الداخلي الذي يتسم بالنظام والجمال، فهو يتمون من طابقين، وتعتبر الجلسات الموجودة بالطابق الأعلى أكثر هدوءاً، حيث يوجد به مكتبة مخصصة لبعض الكتب التي تتاح لمرتادي المقهى الإطلاع عليها، فهو أشبه بنادي بسيط للقراءة، إذ تم جعل هذا المكان كمقر للإجتماعات الشهرية الثقافية من قبل زوار المقهى.

كما يمتاز هذا المقهى بإطلالته الرئيسية على الشارع، يتسم العاملين بالمقهى بحسن المعاملة والخلق، يشتهر المقهى بتقديم الشاي المغربي والقهوة التركية وعصير الليمون، كما يتوافر بالمقهى خدمة الواي فاي المجانية، يوجد المقهى بمنطقة العوالي في مكة، بالتحديد على الطريق الرئيسي الذي يؤدي إلى جامعة أم القرى وطريق الهدا (الكر).

كافيه مذاق القهوة

يوجد هذا الكافيه بحي العوالي بمكة المكرمة، مخصص للرجال فقط، فبرغم من أنه من الكافيهات الحديثة بمكة إلا أنه يحظى بالكثير من الرواد، يشتهر بتقديم القهوة بكافة أنواعها، إذ يتم تقديم القهوة التركية سواء القهوة السادة أو القهوة التركية المضاف إليها الحليب، والقهوة الفرنسية التي يتم تقديمها ممتازة جدا.

كوستا كوفي

ويوجد في حي العزيزية بمكة، يقع المقهى بداخل مكة مول، يمتاز الكوفي بجلساته المتميزة، والتعامل الراقي جدا، ويتم فيه بعض الأكلات والحلوى، ولكن تعبتر أسعاره غالية بعض الشئ.

مقهى كل الأوقات

من أفضل الكافيهات بمكة ،يقع بحي النورية في مكة، يحظى هذا المقهى بإعجاب كل رواده، حيث أن أصحاب هذا المقهى جميعهم شباب سعوديين مبدعين، بجانب أن طاقم العمل بالمقهى سعودي، يتم فيه تقديم العديد من المشروبات العالمية اللذيذة الباردة والساخنة، وتقديم تشكيلة من القهوة الرائعة، التي يأتي رواد المقهى إليها خصيصا لتناولها.

ستاربكس كوفي

يقع في أبراج البيت بحي أجياد مكة المكرمة، يمتاز المقهى بأسعار المناسبة، ونفس الطعم الممكن الحصول عليه بكافة الفروع الأخرى، يمتاز الكوفي بموقعه وديكوراته الممتازة، ومستوى عالي من النظافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى