اخبار التعليم السعودي

أعلنت بكه للتعليم عن دورة PHRi في السعودية

أعلنت بكه للتعليم الرائدة للدورات التدريبية المهنية في الرياض، المملكة العربية السعودية -ـ عن إطلاق دورة PHRi لمساعدة المتخصصين في الموارد البشرية في الحصول على شهادة  PHRi.

دورة PHRi من بكه للتعليم:

تم تصميم دورة PHRi لتزويد المشاركين بفهم شامل لمفاهيم الموارد البشرية وأفضل الممارساتـ بالإضافة إلى إعدادهم لامتحان PHRi. يتم تدريس الدورة من قبل متخصصين ذوي خبرة في الموارد البشرية وتغطي موضوعات مثل اكتساب المواهبـ والتعويضات والمزاياـ وعلاقات الموظفينـ وتطوير الموارد البشرية.

تم تصميم الدورة لمتخصصي الموارد البشرية الذين يتطلعون إلى تطوير حياتهم المهنية والحصول على شهادة PHRi. تعتمد الدورة على أحدث مفاهيم وممارسات الموارد البشرية، ويتم تدريسها من قبل محترفين ذوي خبرة لديهم فهم عميق للمجال.

بالإضافة إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات التي يحتاجون إليها للنجاح في اختبار PHRi، تقدم الدورة أيضًا رؤى عملية حول التحديات اليومية التي يواجهها متخصصو الموارد البشرية. وهذا يجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى تعزيز خبرته في هذا المجال.

دورة PHRi هي مجرد واحدة من العديد من الدورات التدريبية المهنية التي تقدمها بكه. تلتزم الشركة بتقديم برامج تدريبية عالية الجودة مصممة لمساعدة الأفراد والمؤسسات على تحقيق أهدافهم. تتوفر دوراتهم التدريبية في مجموعة من التنسيقات، بما في ذلك خيارات التعلم الشخصية وعبر الإنترنت والمختلطة.

إقرأ أيضا:بلاك بورد خالد : طريقة الدخول ومميزات بلاك بورد جامعة الملك خالد

ما هي شهادة PHRi؟

شهادة PHRi هي شهادة اعتماد معترف بها عالميًا توضح معرفة وخبرة المحترفين في مجال الموارد البشرية. تُمنح الشهادة للأفراد الذين اجتازوا اختبارًا يقيم فهمهم لمفاهيم الموارد البشرية وأفضل الممارسات.

معايير اختيار أفضل شهادة PHRi:

عند اختيار أفضل شهادات PHRiـ أخذنا في الاعتبار عوامل مختلفة مثل الاعتمادـ والاعترافـ وشكل الاختبارـ ومستوى صعوبة الاختبارـ ومحتوى الاختبارـ والتكلفة.

1. شهادة PHRi من معهد اعتماد الموارد البشرية (HRCI):

شهادة PHRi من HRCI هي اعتماد معترف به عالميًا يوضح معرفة الفرد بأفضل ممارسات الموارد البشرية. يقيم الاختبار فهم الفرد لمختلف موضوعات الموارد البشرية مثل اكتساب المواهب والتعويضات والمزايا وعلاقات الموظفين. تم اعتماد الشهادة من قبل اللجنة الوطنية لوكالات التصديق (NCCA) ومعترف بها من قبل أرباب العمل في جميع أنحاء العالم.

2. شهادة PHRi من جمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM):

شهادة PHRi من SHRM هي اعتماد معترف به عالميًا يوضح معرفة الفرد بأفضل ممارسات الموارد البشرية. يقيم الاختبار فهم الفرد لمختلف موضوعات الموارد البشرية مثل إدارة الأعمال وعلاقات الموظفين واكتساب المواهب وتطوير الموارد البشرية. تم اعتماد الشهادة من قبل اللجنة الوطنية لوكالات التصديق (NCCA) ومعترف بها من قبل أرباب العمل في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا:رعاية الأمير فيصل بن بندر لحفل تخريج طلاب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

 

1. شهادة PHRi من الرابطة الدولية لإدارة معلومات الموارد البشرية (IHRIM):

شهادة PHRi من IHRIM هي اعتماد معترف به عالميًا يوضح معرفة الفرد بأفضل ممارسات الموارد البشرية. يقيم الامتحان فهم الفرد للمتنوع

 

السابق
أجمل عبارات العتاب
التالي
أجمل عبارات الصداقة

اترك تعليقاً