المقالاتالسياحة بالسعودية

أفضل مطاعم البيتزا في مكة المكرمة

تكثر مطاعم البيتزا بمكة ،وذلك لأن مكة تعد من أفضل وأطهر بقاع الأرض، إذ يأتي إليها الناس من كل فج، لأداء مناسك العمرة والحج ببيت الله الحرام، وهناك البعض يأتون للعمل والإقامة، ونظراً لأن البيتزا تعد من أكثر الأكلات التي يفضلها الجميع، فنجد من يبحث عن مطاعم البيتزا الإيطالي بمكة.

افضل مطاعم البيتزا في مكة المكرمة

مطعم بيتزا الأصدقاء أوميغور :

فهو ليس فقط من أهم مطاعم البيتزا بمكة فقط ولكنك لاشك سوف تستمتع بوجبة بيتزا رائعة، وسط الديكورات الفخمة بالمطعم، والحرص على تقديم العروض المغرية بشكل مستمر، بجانب العجينة التي يتم صنعها غاية في الروعة، والأسعار المميزة، فيقع هذا المطعم في مكة المكرمة العزيزية، قبل أسواق السلام والعزيزية، أمام حلويات سعد الدين.

دومينوز بيتزا :

فالمطعم مميز جداً، فهو من أهم مطاعم البيتزا بمكة حيث يشهد إقبال كبير من قبل الناس بمكة، فهناك البعض ممن يفضلون تناول البيتزا بهذا المطعم، بخاصة بيتزا الدجاج الأسطورة المضاف إليها صوص الرانش، بجانب الخدمة المميزة والنظافة والهدوء.

بيتزا ديفيدي :

يوجد مطعم ديفيدي بمكة، وبرغم من كونه مطعم حديث الإنشاء ولكنه ذو سمعة طيبة، يقوم المطعم بتقديم البيتزا الإيطالي بشكل رائع ومثالي، فالمطعم لديه مجموعة من أفضل طهاة البيتزا، وبرغم من ديكورات المطعم التي تتسم ببساطها إلا أنه يحرص على تقديم البيتزا بالطريقة الإيطالية المشهور، يمتاز المطعم بمستوى الخدمة العالي والنظافة والهدوء، وحرصه على توفير كافة ما يكون له دور في نجاح المطعم، بجانب الأسعار المتوسطة.

بريز بيتزا :

يمتاز هذا المطعم بوصوله إلى قمة الإتقان في إعداد وتقديم البيتزا الإيطالية، حيث يتم تقديم كافة الأنواع والأصناف، فبرغم من الأسعار العالية نوعا ما، لكنك حتما ستحظى على طعم رائع وخدمة مميزة.

بيتزا الفطائر :

يحرص المطعم على تقديم البيتزا الإيطالية بشكل رائع ومميز، بجانب مستوى الخدمة العالي، يوجد المطعم بشارع العزيزية العام في مكة المكرمة بجوار القرموشي.

 بيتزا هت :

معروف أن بيتزا هت إسم مميز بعالم البيتزا، مما جعله من أفضل مطاعم البيتزا بمكة لا محالة، فهو يوجد في حي الكعكية مما جعل الكثيرين يذهبون إليه، وبرغم ذلك إلا أنه لديه القدرة على تلبية كافة الطلبات بشكل إحترافي وممتاز، فهو من المطاعم المميزة، بجانب أنه يوفر خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل، هذا بالإضافة إلى الأسعار المناسبة والنظافة والإسم والسمعة أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى