المقالاتالرشاقة

إزالة الكرش بالتمارين الرياضية

كثيرا منا قد يتعرض لمشكلة الوزن الزائد في منطقة البطن وذلك ما يجعل الكثيرين يشعرون ببعض من الانزعاج عن تلك المناطق الزائدة ، رغم أن في بعض من الأحيان قد يكون جسم الشخص متناسق عدا منطقة البطن ، فتلك الزيادة ترجع وبشكل كبير نتيجة لتجمع الغازات نتيجة لسوء عملية الهضم ، فكل تلك الأمور قد يكون لها بعض من الحلول البسيطة والتي يمكن اللجوء إليها والتي تعد من أهمها التمارين الرياضية تلك التي سوف نقوم بعرضها عليكم في هذا المقال اليوم للتخلص من الكرش.

إزالة الكرش بالتمارين الرياضية

أولاً :

أولا من تلك الرياضات التي يمكن القيام بها القيام بالاستلقاء على بطن ووضع يد على ظهر من الخلف وشد نفسك للأمام ، والقيام برفع صدرك ورأسك إلى أعلى ، ويمكنك القيام بهذا التمرين من 5 إلي 10 مرات يومياً .

ثانيا : تمرين التدليك :

وذلك من خلال تدليك البطن ببعض من أنواع الزيوت التي تفضلها والتي تعد من أهمها زيت الزيتون ، وذلك لأهميته الكبرى في حرق الدهون وذلك بشكل كبير .

ثالثاً : إستلقي على الظهر :

وضع يدك جانباً مع ثني الركبة إلى منطقة الصدر ، وأنهض ببطء حتى تصبح في وضع الجلوس ، ثم أعد التمرين مرة أخرى مع الجلوس على الأرض ، والمباعدة بين القدمين والساقين ووضع الذراعين جانبك ، ثم قم بملامسة اليد اليمنى بالقدم اليسرى ثم العودة إلى الوضع البديل ، يمكنك تكرار هذا التمرين 20 مرة .

رابعاً : تمرين شد البطن :

فهو يعمل على تحريك جميع عضلات البطن والمناطق الجانبية ، عليك بأن تستلقي على بطنك ، وترفع جسمك باستخدام يديك الأثنتين ورجليك ، ثم قم برفع يدك اليمنى مع رجلك اليسرى ، ورجلك اليمنى مع يدك اليسرى ، يمكنك تكرار هذا التمرين 15 مرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى