اخبار الكرة السعودية

إيدن هازارد نجم ريال مدريد جاهز للانضمام لصفوف النصر

ذكرت تقارير صحفية أن إيدن هازارد قد يكون جاهزًا للانضمام إلى كريستيانو رونالدو في الفوز ، حيث عانى ثلاث سنوات ونصف في ريال مدريد ، ولعب 73 مرة فقط وسجل سبعة أهداف.

في الشهر الماضي ، اعتزل لاعب تشيلسي السابق اللعب دوليًا بعد خروج بلجيكا المفاجئ من دور المجموعات في مونديال قطر ، حيث كان أداء المنتخب البلجيكي سيئًا في مونديال 2022 ، ولم يحقق ما كان يأمله هازارد.

ووفقًا لميركاتو فوت ميركاتو ، فإن مسيرته الكروية في أوروبا قد تنتهي ، كما أن فريق النصر الأول لكرة القدم مهتم أيضًا بإحضاره إلى المملكة العربية السعودية ، وقد عمل المدير الفني رودي جارسيا سابقًا مع هازارد لمدة أربع سنوات في ليل.

وأضاف: \”لقد أبرم مدرب النصر بالفعل عقدًا مع هازارد لمناقشة هذه الخطوة ، ولديهم بالتأكيد الأموال اللازمة لإحضار رجل الميرنغ إلى الشرق الأوسط بعد التباهي بثروتهم المربحة من خلال منح رونالدو 173 مليون جنيه إسترليني. صفقة لمدة عام. \”

قد تكون هذه الخطوة أيضًا موضع اهتمام ريال مدريد حيث سيدخل هازارد العام الأخير من عقده هذا الصيف ، وسيحرص أبطال إسبانيا على استرداد بعض من 130 مليون جنيه إسترليني دفعوها له قبل انتهاء عقده.

في هذه الأثناء ، ليس هازارد هو اللاعب الأوروبي الوحيد الذي يُقال إنه يراقب الفوز ، حيث تم ربط نجولو كانتي ، كما فعل زميل رونالدو السابق في ريال مدريد سيرجيو راموس ، الموجود حاليًا مع باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضا:اتفاق مبدئي بين إدارتي النصر والأهلي، ينقل ثلاثي العالمي إلى الراقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية

في غضون ذلك ، يتوقع أن يلعب رونالدو مباراته الأولى ضد الاتفاق في 22 يناير بعد إيقافه مباراتين ، ويحرص النصر على تجاهل الحظر واللعب ضد الشباب نهاية الأسبوع المقبل.

السابق
تخلصي من 5 كيلو في لمرضى السكري
التالي
النصر يفاوض ثنائي ريال مدريد

اترك تعليقاً