المقالاتالسياحة بالسعودية

افضل مطاعم الوجبات السريعة في مكة المكرمة

إستطاعت مطاعم الوجبات السريعة بمكة من أن تحظى على إقبال أعداد ضخمة من الناس، وذلك لأنها تعد من المطاعم المحببة على مستوى الشرق الأوسط ككل، حيث شهدت هذه المطاعم بالآونة الأخيرة طفرة كبيرة لتصبح مطاعم الأكلات السريعة من أفضل المطاعم التي يقبل عليها أبناء الجيل الحالي، وذلك لأكلاتها اللذيذة التي يتم تقديمها بها ومقابلها المادي البسيط، والآن إليكم قائمة بأفضل مطاعم الوجبات السريعة في مكة المكرمة.

افضل مطاعم الوجبات السريعة في مكة المكرمة

مطعم البيك :

ويعد من ضمن المطاعم التابعة لسلسلة مطاعم الوجبات السريعة بمكة بل وعلى مستوى المملكة كلها، تتراوح تكاليف الوجبات العادية في المطعم ما بين خمسة إلى إحدى عشر ريالا سعودياً، ويعد من أكثر المطاعم شهرة بالمملكة.

يحرص المطعم على التغلب على المطاعم المنافسة له في تقديم الأكلات السريعة مثل مطعم كنتاكي، ويعتبر مطعم البيك من أولى المطاعم بهذا المجال، وذلك لأنه يتم تحضير الوجبات في وقت سريع، بجانب أكلاته اللذيذة وأسعار الإقتصادية، ويعد فرع البيك الذي يوجد بمنى من أكبر المطاعم في العالم، أما عن فروعه في مدينة مكة، فيوجد فرع له بالعزيزية، وفرع بحي العتيبية، وأخر بحي أم القرى والأخير بجبل النور.

مطعم هارديز :

وهو تابع لسلسلة مطاعم شركة هارديز العالمية التي تشتهر بتقديم الأكلات السريعة الأمريكية، يقوم هذا المطعم بتوفير البرجر والشطائر بجانب الدجاج، وطبق البطاطس المقلي، يوجد بحرم في مكة كونز آند ريزد سينتر.

مطعم كنتاكي :

وهو مطعم تابع لسلسلة المطاعم الأمريكية كنتاكي المعروفة على مستوى العالم، يقوم هذا المطعم بتقديم الدجاج المقلي، من مميزات هذا المطعم أنه يوجد بكثرة بالمناطق الموجودة حول الحرم المكي، بجانب توفيره لخدمة توصيل الطلبات، من أبرز فروعه فرع ام القرى وشارع الستتين.

مطعم برجر وكولا :

يعد من أبرز مطاعم الوجبات السريعة بمكة ،يحرص المطعم على تقديم العديد من أنواع الأكلات الرائعة واللذيذة، يمتاز المطعم بموقعه الممتاز بحي الشرائع، الأمر الذي يجعل الزوار يقصدونه بإستمرار، من أشهر الوجبات التي يتم تقديمها بالمطعم وجبة البرجر دبل دجاج دبل جبنة،ساندوتش البرجر الدبل لحم والدبل جبنة، كما يُقدم به أيضا ساندوتش سجق الدجاج اللذيذ، يتم تقديم السندوتشات بمختلف أنواعها بجانب المشروب الغازي وطبق البطاطس المقلية.

برجر كينج :

وهو فرع لسلسلة مطاعم البرجر الأمريكية المعروفة، يحرص فرع هذا المطعم الموجود بمكة على منح نفس الطعم الذي يعتاده السائح ببلاده، يوجد فرع المطعم بالطابق الأول في مكة كونز آند ريزد سنتر حرم.

مطعم دجاج وباربكيو الطازج :

يعد هذا المطعم بمثابة مبادرة محلية تقتحم سوق الدجاج المشوي والمقلي، ويمتاز بتقديمه لطبق الدجاج البتر فلاي المشوي المدخن، من أشهر مطاعم الوجبات السريعة بمكة، يوجد بكونز أند ريزد سنتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى