اخبار الرياضة

الكشف عن الدولة المستضيفة لكأس العالم للأندية

كشفت تقارير صحفية دولية ، اليوم الأربعاء ، عن البلد المضيف لكأس العالم للأندية ، الأمر الذي يهدد باستبعاد الهلال من مونديال كأس العالم المقبل.

صدمة للهلال.. الكشف عن الدولة المستضيفة لكأس العالم للأندية

تشارك الأندية الإسبانية ريال مدريد \”أوروبا\” ، الوداد المغربي \”أفريقيا\” ، البرازيلي فلامنجو \”أمريكا الجنوبية\” ، الأمريكي سياتل ساوندرز \”أمريكا الشمالية\” ، أوكلاند سيتي نيوزيلندا \”أوقيانوسيا\” في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية.

لذا فإن المقعد الآسيوي يظل شاغرا بانتظار اختيار المرشح عن القارة الصفراء.

أفادت صحيفة \”آس\” الإسبانية ، الأربعاء ، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أبلغ ريال مدريد بالاحتفال بكأس العالم للأندية 2022 في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، في الفترة ما بين 1 فبراير 2023 وحتى 11 من الشهر الجاري .

في حال استضافت الإمارات كأس العالم للأندية 2022 ، فسيكون ذلك بمثابة تهديد لاستبعاد الهلال من المونديال ، بعد أن طلب ناديا أوراوا ريد دايموندز الكوري وبوهانج ستيلرز الكوري من الاتحاد الآسيوي المشاركة رسميًا في البطولة المقبلة.  كأس العالم للأندية.

في الوقت نفسه ، أفادت الأنباء أن الاتحاد الآسيوي يدرس إجراء قرعة بين الهلال وصيفه في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا. إنه يتعلق بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي ؛ تحديد ممثل القارة في كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضا:تعاقد نادي النصر مع أبرز نجوم برشلونة الإسباني

وهناك احتمال آخر ، وهو أن الهلال سيتأهل لكأس العالم للأندية 2022 ، بترشيحه ممثلاً عن القارة الآسيوية ، بعد تأجيل مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا ، المقرر إجراؤها في فبراير. 19. و 20 ، 2023.

السابق
ارتفاع أغلب أسواق الخليج بدعم من آمال بإبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة الأميركية
التالي
صدمة في الاتحاد تهدد برحيل جماعي للمحترفين

اترك تعليقاً