التجميلالمقالات

الكيتو دايت… تخلص من 15 كيلوغرام من الدهون دون أي عناء

تعتبر الأنظمة الغذائية والتمارين والحبوب وشفط الدهون هي اليوم الطرق الرئيسية لمكافحة زيادة الوزن، ومع ذلك، إذا لاحظنا حقيقة أن عدد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن لا يزال ينمو, تغير كل شيء عندما ظهرت المنشطات الطبيعية لإنقاص الوزن مثل كيتو دايت (KetoDieta).

ما هو الكيتو دايت؟

تحتوي كبسولات الكيتو فقط على عناصر ضئيلة تثير حرق الدهون في جسم الإنسان، وعلى وجه الخصوص، تحتوي مضادات الأكسدة الفائقة التي لا تحرق الدهون فحسب، بل تضبط عمل الجسم أيضاً.

يعد الكيتو دايت مركب طبيعي، تحتوي كبسولة واحدة منه على 25 خلاصة، وبالتالي يزيد معدل حرق الدهون بمقدار 10 مرات، وثبت سريرياً أن الكيتو يسرع عملية التمثيل الغذائي، ويعيد نظام الغدد الصماء، ويحفز تجديد الأنسجة ويقمع الجوع.

المنتج طبيعي تماماً وهو محفز نشط للعمليات الطبيعية في جسم الإنسان، ونظراً لأن حرق كتلة الدهون يحدث بسبب التمثيل الغذائي السريع، لا يلزم اتباع نظام غذائي صارم.

النظام الغذائي المتوازن كافٍ للحفاظ على التمثيل الغذائي، والنشاط البدني المكثف في هذه الحالة ليس ضرورياً وتكفي التمارين البسيطة.

الخصائص الرئيسية للكيتو دايت:

– حرق الدهون
– قمع الشهية.
– تنظيم المستويات الهرمونية
– تجديد وتطهير الجسم
– تأثير منشط بسبب حرق كتلة الدهون.

بسبب التمثيل الغذائي السريع، في الأشخاص الذين يتناولون حبوب الكيتو، يمكن أن يُحرق ما يصل إلى 500 جرام في اليوم من الدهون تحت الجلد.

ويعد الكيتو فعال حتى في الحالات التي يكون فيها سبب الوزن الزائد هو الاضطراب الهرموني.

إن أهم شيء في فقدان الوزن هو عدم الإضرار بجسمك، ولسوء الحظ، معظم طرق انقاص الوزن تكون مضرة، حيث لا يمكنك تناول نظام غذائي واحد طوال الوقت، ولا يستطيع الجميع التحمل.

وبسبب عدم الوصول إلى الهدف، يلجأ الناس إلى الحبوب، الغالبية العظمى منها تثبط الجسم فقط، مما يسبب خللاً في عمل الهرمونات والجهاز المناعي والكبد.

يجب أن يكون فقدان الوزن طبيعياً ولا يعطل العمليات الداخلية في الجسم، واليوم يعد الكيتو دايت هو الأداة الوحيدة التي تواجه هذه التحديات، حيث تثير العناصر النشطة لنظام الكيتو الغذائي تسارعاً في التمثيل الغذائي وحرق الدهون، ويعزز تركيزها في كبسولة نظام الكيتو الغذائي هذه العمليات بما لا يقل عن 10 مرات.

يمكن ببساطة تناول الكيتو دايت كمكمل غذائي وخسارة ما يصل إلى 15 كجم شهرياً بطريقة طبيعية تماماً، فهو منتج طبيعي بالكامل ومناسب للجميع، بغض النظر عن الجنس أو العمر أو الصحة.

يتم تحقيق فقدان الوزن فقط عن طريق حرق كتلة الدهون، ويصبح التأثير ملحوظاً بعد أسبوع، يُستخدم الكيتو دايت منذ فترة طويلة في علم التغذية الغربي، والآن يكتسب شعبية في روسيا.

وفي دراسة أجراها الأطباء الروسيون تناول مجموعة من الأشخاص (100 شخص) يعانون من زيادة الوزن لمدة شهر نظام غذائي كيتو يومياً كمكمل غذائي، دون تغيير النظام الغذائي المعتاد، خلال الدراسة تم الحصول على النتائج التالية:

  1. فقدان كتلة الدهون من 12 إلى 15 كجم.
  2.  تحسن ملحوظ في التمثيل الغذائي.
  3.  زيادة النشاط البدني.
  4. تحسين نظام الكبد والغدد الصماء.

ويشير الأطباء إلى استخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن، والأشخاص الذين يعانون من ضعف التمثيل الغذائي والسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى