اخبار الكرة السعودية

توقيع عقد رعاية النادي الأهلي مع شركة نيوليب

وقعت شركة الحلول الرقمية المالية العالمية \”نوليب\” ، مع النادي الأهلي السعودي ، عقد رعاية لأول فريق كرة قدم لمدة ثلاثة مواسم.

حضر توقيع الاتفاقية المهندس زياد بن أحمد العيسى الرئيس التنفيذي لشركة الحلول المالية الرقمية العالمية \”نيوليب\” ، والسيد يزن بن أديب الشريف الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي ، بحضور الأستاذ وليد عبد الرزاق معاذ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومختلف المسؤولين من الطرفين.

تعتبر شركة الحلول المالية الرقمية العالمية \”نوليب\” من الشركات الإقليمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية. هذه الجمعية والرعاية التي تمثلها للنادي الأهلي. وستنطلق نحو آفاق جديدة تدعم الرياضة والشباب بأحد أقطاب الرياضة السعودية يتمثل بالنادي الأهلي ومشجعيه وتاريخه الألفي.

وبموجب هذا التحالف ، سيظهر شعار \”نيوليب\” ومحفظة \”urpay\” الرقمية على قمصان النادي في المباريات الرسمية وقمصان التدريب.

وقال السيد زياد العيسى الرئيس التنفيذي لشركة الحلول المالية الرقمية العالمية \”نيوليب\”: \”نحن سعداء بهذه الشراكة المهمة في قطاع الرياضة ، حيث لا يخفى على الجميع أهمية هذا القطاع. مدى تأثيرها الاقتصادي والاجتماعي والثقافي على جميع شرائح المجتمع \”.

وأضاف أنه تم اختيار النادي الأهلي ، وهو أحد الركائز الأساسية للرياضة السعودية ، ولأنه يحظى بمشجعين رائعين على مستوى المملكة والخليج والوطن العربي. منوهاً إلى أن هذا الاتحاد من شأنه تمكين الرياضة وتطويرها في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:تعرف على صفقات الاتحاد مع نجوم النصر

وختم العيسى كلمته بتقديم الشكر للقائمين على هذه الرعاية على دعمهم وجهدهم. مؤكدا أنها ستفيد الطرفين وموجها شكره لإدارة النادي الأهلي.

السابق
أمطار جدة الحالية لن تكون بمعدلات أمطار 24 نوفمبر
التالي
تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا خلال ال 24 ساعة الماضية

اترك تعليقاً