اخبار الفن

حقيقة انفصال ليوناردو دي كابريو عن جيجي حديد

ظهر النجم العالمي ليوناردو دي كابريو برفقة ممثلة صاعدة اسمها \”فيكتوريا لاما\” ، الأمر الذي أثار تكهنات حول علاقتهما الرومانسية ، رغم فارق العمر بينهما 25 عامًا.

وبحسب صحيفة \”ميرور\” البريطانية ، وُلدت فيكتوريا عام 1999 ، بعد عامين من حصول دي كابريو على دوره في فيلم \”تيتانيك\” ، وهو أهم وأكبر دور في مسيرته الفنية.

شوهد دي كابريو وهو يركب سيارة مع فيكتوريا ، 23 عامًا ، بعد أن غادرا مطعمًا راقيًا في منطقة هوليوود بشكل منفصل ، وشوهد الزوجان يضحكان ويمزحان.

حاول ليوناردو (48 عامًا) الاختباء من عدسات المصورين ، حيث كان يخفي وجهه بقبعة بيسبول ويرتدي قميصًا أسود وسترة سوداء وبنطلون جينز ، بينما كانت لاما ترتدي زيًا أسود بالكامل.

يشار إلى أن ليوناردو دي كابريو كان مرتبطًا بشكل رومانسي بالعديد من النساء ، حيث قام بتأريخ عارضة الأزياء كاميلا موروني البالغة من العمر 25 عامًا لمدة أربع سنوات ، وخلال تلك الفترة شوهد الثنائي علنًا في مناسبات عديدة ، لكن علاقتهما لم تدم وانتهت هذا العام. .

لاحقًا ارتبط اسمه بالنموذج الأمريكي من أصل فلسطيني ، جيجي حديد ، 27 عامًا ، بعد انفصالها عن النجم زين مالك.

يميل دي كابريو إلى مواعدة النساء الأصغر سناً ، وقد سخرت منه الممثلة إيمي شومر في حفل توزيع جوائز الأوسكار في 27 مارس ، عندما قالت مازحة: \”لقد فعل الكثير لمكافحة تغير المناخ وترك وراءه كوكبًا أنظف وأكثر خضرة لصديقاته.\”

إقرأ أيضا:مسابقة مسرحية لاختيار الفرق المشاركة في \”مهرجان الرياض للمسرح\”

ارتبط اسم دي كابريو بالعديد من النساء ، مثل عارضة الأزياء كريستين زانج والنموذج البريطاني إيما ميلر ، بالإضافة إلى عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين وعارضة الأزياء بار رفائيلي ، وكذلك الممثلة بليك ليفلي ، عارضة الأزياء إيرين هيثرتون والنموذج الألماني توني غارن.

إقرأ أيضا:محمد هنيدي يستعد لتصوير فيلمه الجديد في السعودية

يتمتع النجم العالمي بتوازن فني كبير على مدار أكثر من 20 عامًا من مسيرته الفنية ، وقد حصل ليوناردو دي كابريو على العديد من الجوائز والترشيحات ، أبرزها 6 ترشيحات لجوائز الأوسكار ، و 4 ترشيحات لجوائز BAFTA و 11 ترشيحات لجائزة جولدن جلوب.

السابق
تركي آل الشيخ يعلن افتتاح منطقتين جديدتين في \”موسم الرياض\”
التالي
اتركوها فانها منتنة

اترك تعليقاً