الرشاقة

خطوات سريعة للتخلص من ترهلات الجسم

خطوات سريعة للتخلص من ترهلات الجسم

ترهلات الجسم إحدى المشكلات الجمالية التي تواجه النساء خاصة وبعد ملاحظة زيادة الوزن مع انتهاء فصل الشتاء، ومع إقبال فصل الصيف ترغب الكثير من النساء من ارتداء الملابس الصيفية دون أن يلاحظ أحد ترهلات الجسم الناتجة عن الإفراط في تناول الطعام في فصل الشتاء للتخفيف من الشعور بالبرد الشديد.

لتتمكني من الحصول على جسم مشدود عليكِ باتباع النصائح التي نستعرضها في هذه المقالة لتتمكني من استقبال فصل الصيف بجسم رشيق ومشدود.

ممارسة الرياضة

بالطبع تعرفين فائدة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي في الحفاظ على صحة الجسم وتأثيرها على جمال الجسم، لذلك احرصي على أن تقومي بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ولو لمدة 30 دقيقة حتى يحظى جسمك بالنشاط الازم لحرق الدهون المتسببة في ترهل البشرة.

المشروبات الحارقة

تشتهر العديد من الأعشاب بقدرتها على مساعدة الجسم في حرق الدهون المخزنة به، ومن تلك الأعشاب الشاي الأخضر واليانسون والزنجبيل، قومي بتناول كوب يومي من إحدى الأعشاب المفضلة لتساعدي جسمك على حرق الدهون المخزنة به.

تنظيم الوقت

لتتمكني من الحصول على جسم مشدود عليكِ أن تقومي بتنظيم وقتك، فقومي بتخصيص وقت مناسب للنوم مع الحرص على أن يكون وقت النوم في الليل حتى يرتاح جسمك، كما عليكِ تنظيم أوقات الوجبات اليومية حتى يعتاد جسمك على ذلك فيتمكن من حرق السعرات الحرارية التي تحتويها الوجبات بنجاح.

إقرأ أيضا:أسرع طريقة لإنقاص الوزن

السكريات

إذا كنتِ من هواة تناول الأطعمة السكرية والحلوى عليكِ بالتخفيف من تناول تلك الأطعمة لاحتوائها على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية التي يصعب حرقها وتتسبب في ترهلات الجسم.

إقرأ أيضا:الأسئلة المتكررة حول نظام الـ 5 حصص في اليوم – 5 a day FAQ

مساج الزيوت

الطبيعة غنية بالعناصر التي يمكن لها مساعدتك في الحصول على جسم مشدود، لذلك قومي بالاعتماد على مساج الزيوت الطبيعية لتتمكني من التخلص من ترهلات الجلد الناتجة عن تراكم الدهون.

السابق
خطوات ضرورية قبل التوجّه إلى السوبرماركت
التالي
خطوات تنظيف البشرة