المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق الأمين كروم بالمدينة المنورة

فندق الأمين كروم واحد من أبرز الفنادق الموجودة بالمنطقة المركزية الغربية، حيث يوجد بقلب المدينة المنورة فيمكن الوصول إلى الحرم النبوي الشريف سيراً على القدمين، فيمكن لنزلاء الفندق أن يصل للقبة الخضراء في بضع دقائق، بجانب وقوع فندق الأمين كروم قريبا من متحف المسجد النبوي، هذا بجانب قربه من الأماكن السياحية البارزة في المنطقة كمقبرة البقيع وجبل أحد.

يعد هذا الفندق بمثابة نقطة إنطلاق رائعة لنزهاتك بتلك المدينة الرائعة، حيث يمكن لضيوف الفندق أن يستمتعون بكافة ما تقوم تلك المدينة النابضة بالحياة بتقديمه لزوارها.

وصف فندق الأمين كروم

بجانب أن فندق الأمين كروم يوجد بمنطقة تكتظ بالمعالم السياحية مما يجعله من أكثر الفنادق جذباً للزوار، فإن الفمدق حريص على أن يوفر الإقامة الأكثر راحة ورفاهية إلى ضيوفه وذلك من خلال الإهتمام بتقديم الخدمات الممتازة، بجانب الحرص على حسن الضيافة، وتقديم عدد من الخدمات الكفيلة بإستحواذ ضيوف الفندق.

يحتوي الفندق على 218 غرفة جميعها مطلة على المدينة، كل غرفة يوجد بها جهاز تليفزيون ذو شاشة مسطحة، كما يوجد مكيف للهواء ومدخل خاص، وجهاز تدفئة، كما يتوافر خدمة للإيقاظ توجد في عدد من الغرف، يوجد بكل غرفة منطقة مخصصة للجلوس، كما يتوافر بالغرف أيضا حمامات هاصة ومطابخ، ويوجد غرف مزدوجة وغرف توأم وغرف رباعية وغرف ثلاثية.

يوجد بالفندق مطعم يتم فيه تقديم وجبات الإفطار كل صباح، وتقديم الأكلات المحلية التقليدية على الغداء والعشاء،

غرف الإجتماعات بالفندق:

يوجد بالفندق مركز للأعمال، تم تجهيزه بأفضل وأحدث أجهزة الحاسب الآلي والماسحات الضوئية والطابعات والفاكسات، بجانب توافر أجهزة للإتصالات الحديثة، مما يساعد على إنجاز العمل وإتمامه على أتم صورة.

أهم الخدمات التي يوفرها الفندق

يوفر الفندق خدمة الفطور بداخل الغرفة، يوفر فندق الأمين كروم خدمات تخزين الأمتعة، وخدمات التسجيل السريع للمغادرة والوصول، كما يتوافر أيضاً خدمات الذهاب والإياب ولكن تلك الخدمة بتكلفة إضافية.

متاح خدمات التنظيف مثل خدمات كي الملابس وكذلك مرافق غسيل الملابس، إتاحة خدمة تأجير السيارات وكذلك حجز تذاكر الطيران، وخدمات الهاتف الدولي، وتوفير المعلومات الإرشادية لجميع الحجاج والنزلاء والمعتمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى