المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق الحرم الروضة بالمدينة المنورة

يقع فندق الحرم الروضة على بعد مئة متر فقط من الحرم النبوي، فهو من الفنادق الخمس نجوم، ويبعد عن مطار الأمير محمد الدولي مسافة 13 كيلو متر، حيث أن الفندق يمتاز بموقعه الفريد، وتصميماته ذات الطراز العربي، والأثاث العصري الحديث، حيث أن فندق الحرم الروضة يتكون من 606 غرفة .

فندق الحرم الروضة

يمكن للنزلاء الإستمتاع بإكتشاف المعالم التاريخية البارزة في المدينة المنورة، كالمسجد النبوي ومقابر مدائن صالح ومسجد القبة ومتحف المدينة ومقابر مدائن صالح وقبر حمزة وجبل أحد.

وصف فندق الحرم الروضة

يعد فندق الحرم الروضة واحد من الفنادق التي تستثمر فيها مجموعة الروضة بجانب مساهمتها في تشغيله وإدارته، يوجد الفندق على بضع خطوات من ساحة المسجد النبوي الشريف، فيمتاز بمكانه القريب من باب النساء، بجانب أنه قريب من الأسواق الموجودة بالمنطقة المركزية، يضم الفندق أكثر من 500 وحدة، تنقسم إلى 551 غرفة واسعة ورحبة ذات ديكورات كلاسيكية تتسم بالفخامة، ويوجد 13 غرفة معدة خصيصاً لذوي الإحتاياجات الخاصة، بجانب وجود عدد 55 جناح مميز.

الغرف بالفندق

يقوم الفندق  بتوفير الغرف القياسية المزدوجة، وكذلك الغرف القياسية الثلاثية، والغرف الرباعية القياسية، بالإضافة لتوافر الأجنحة جونيور التي تعي شخصين بالغين، والأجنحة التنفيذية التي تكفي لأربعة أفراد بالغين، وأجنحة تنفيذية أخرى تكفي لعدد ستة أشخاص، يمتاز الفندق بتوفيره لأعلى مستويات الراحة، حيث يمكن للزوار الإستمتاع بالمطعم الذي يقوم بتقديم أشهى الأكلات وسط أجواء ساحرة.

يوجد بالفندق عدد من صالات الطعام، ويوجد أربعة طوابق مخصصة لوقوف السيارات تستوعب أكثر من 120 سيارة، وطابقين متكاملين مخصصين لخدمة رجال الأعمال، يوجد في الفندق أيضا مركز تجاري ضخم تم تصميمه خصيصاً من أجل تلبية كافة إحتياجات نزلاء الفندق.

يوفر الفندق أيضا قاعات للإحتفالات وهي قاعة الصفا التي تعد أفضل مكان لإقامة الحفلات المختلفة كحفلات الخطوبة أو حفلات الأعراس الصغيرة، أما عن غرف الإجتماعات فيتوفر بالفندق قاعة المروة التي تستوعب عدد يصل إلى 40 شخص، بجانب وجود قاعة أخرى موجودة في الطابق الرابع عشر وتتسع تلك القاعة لعدد 50 فرد، تم تجهيز قاعات الإجتماعات بأحدث التجهيزات، بحيث تناسب كافة الإحتياجات.

المطاعم في الفندق

يوجد في فندق الحرم الروضة ثلاثة مطاعم فخمة، مثل فندق الرضوى الذي يحرص على تقديم أشهى الأكلات المحلية والعالمية، أما مطعم البر فيقُدم فيه ألذ الأطباق الشرقية والعالمية، أما المطعم الأخير وهو مطعم الفردوس ويقدم أشهى الأكلات المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى