المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق الساحة الروضة بالمدينة المنورة

يتمتع فندق الساحة الروضة في المدينة المنورة بمكان ممتاز بمحور المدينة المنورة، حيث أن موقعه بالمنطقة المركزية المتميز جعله الواجهة المقصوة لأغلب السياح والحجاج، فهو يقع على مسافة 75 متر فقط من المسجد النبوي الشريف، بجانب وقوعه قريباً من مراكز الأعمال مما يجعله خياراً أمثل لرجال الأعمال حيث يمكنهم من التواجد على مقربة من مراكز الإجتماعات، بجانب وجود العديد من المطاعم والمتاجر التي تقع حول الفندق.

موقع فندق الساحة الروضة

يوجد فندق الساحة الروحة بالمنطقة المركزية الشمالية في المدينة المنورة، حيث أن يقع بعيداً عن الحرم النبوي مسافة 75 متر، ويبعد مسافة 150 من البازار القديم، ويقع على بعد 14 كم من المطار، فهذا الفندق يوجد على مقربة من العديد من المعالم البارزة بالمدينة كمسجد القبلتين جبل أحد ومسجد القبة الذي يبعد عنه مسافة 4.9 كم، ومقبرة البقيع تقع منه على بعد 1.7 كم، والراشد ميجا مول على بعد 8.3 كم، ويبعد عن جامعة الطيبة مسافة 10.2 كم.

وصف الفندق

يبلغ عدد الغرف في الفندق 227 غرفة مزودة بعدد من الخدمات المتكاملة، كما يوجد أيضا عدد من الأجنحة الفندقية المتوافر بها مطبخ متكامل، يمتاز الفندق بأنه ذو الطابع المعماري العربي، حيث يظهر ذلك جليا على تصميم غرفه الداخلية المزينة بالسجاد الجميل المزخرف، وبالقطع الأثاثية الراقية والديكور الحديث ذو الون الأسود والفضي واللون الأبيض، بجانب نظام الإضاءة الهادئ، بجانب توافر خدمة الواي فاي بالمجان، وخدمة تنظيف الغرف.

ويوجد بكل غرفة صندوق للودائع، وشاشة تليفزيونية مسطحة من أجل مشاهدة القنوات الفضائية، كما يوجد ثلاجة صغيرة، ومكتب وبكل غرفة حمام خاص يحتوي على دش وعلى كافة لوازم العناية الشخصية بالمجان، ومجفف للشعر.

أهم الخدمات المتوافرة بالفندق

يوفر فندق الساحة الروضة العديد من الخدمات كخدمة تبديل العملات، وماكينة الصرافة، وخدمة الكونسيرج، وخدمة التنظيف اليومية.

يمتاز الفندق بتصميم عدد من الأنشطة الترفيهية، بجانب أنه يضم طاقم عمل يجيد حسن التعامل والإستقبال والتعاون مع النزلاء.

مطعم الفندق:

يقوم مطعم الفندق بتقديم وجبة الإفطار فقط، بينما يقوم المقهى بتقديم كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة عدا المشروبات الكحولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى