المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق المنى كريم ليدر بالمدينة المنورة

يقع فندق ليدر المنى كريم بوسط المدينة المنورة، إذ يوجد قريباً من عدد من المعالم الدينية والثقافية بالمدينة مثل الحرم النبوي، ويعد هذا الفندق واحد من أفضل الإختيارات بالنسبة للحجاج، وذلك يرجع إلى موقعه القريب من الأماكن المقدسة، فيمتاز فندق ليدر المنى كريم بأن له جمال داخلي خاص به، هذا بجانب مستوى الخدمات المتميزة والرائعة.

يعتبر فندق ليدر المنى كريم واحد من أفضل الفنادق التي يمكن الإسترخاء فيها مع الأصدقاء والعائلة، فغرف الفندق تمتاز بجمال تصاميمها وألوانها الهادئة الجذابة، لذا فإن ضيوف الفندق يفضلونه لأنه يقع بصميم قلب المدينة المنورة.

وصف فندق ليدر المنى كريم

فندق ليدر المنى كريم هو واحد من الفنادق ذات الخمس نجوم موجود بوسط المدينة المنورة، يشتمل الفندق على ستة عشر طابق، يشتمل الفندق على 302 غرفة، كافة الغرف أنيقة وفاخرة مطلة على وسط المدينة، بجانب وجود الجناح الملكي والجناح التنفيذي.

ويوجد كذلك عدد ستة غرف مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة، كافة الغرف تم تجهيزها بكافة سبل الراحة والإسترخاء، وعلى أحدث وأفضل الوسائل العالمية، فالحمامات تم تزويدها بأحواض الإستحمام الفاخرة، مع توفير خدمة الإنترنت فائق السرعة بالمجان.

يوجد بعيداً عن الحرم النبوي مسافة سبعين متراً فقط، تمتاز الغرف بالفندق بأثاثها المفعم بالألوان، حيث أن كل غرفة تم تجهيزها بمكتب للعمل، ويوجد شاشة تليفزيونية متصلة بالقنوات الفضائية، ويلحق بكل غرفة حمام خاص، كما يمكن لنزلاء الفندق تناول وجبة الإفطار في بوفيه الإفطار الغني الذي أعد من أجود وأفضل المكونات الطازجة المحلية، فيتم تقديم الأطباق المحلية والدولية من أثناء تناول وجبتي الغداء والعشاء.

المطعم بالفندق:

يقوم مطعم فندق ليدر المنى كريم بتوفير وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالمطعم طيلة اليوم وسط أجواء من الأناقة والراحة، مع تقديم الأكلات المحلية والأطباق الدولية المتنوعية، بجانب توفير البوفيهات الرائعة التي تجمع ما بين الأكلات الشهية والمكونات الطازجة، بجانب أن مطعم الفندق يوفر خدمة الغرف طوال الـ24 ساعة.

المرافق المتوفرة بالفندق

يتوافر بالفندق منصات ومتاجر الهدايا، ومتجر مخصص لبيع الجرائد والصحف، كما يتوافر به قاعات الإجتماعات، وصالون مخصص للعناية بالشعر، مركز مفتوح لرجال الأعمال طوال اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى