المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق جوار السقيفة بالمدينة المنورة

يعتبر فندق جوار السقيفة واحد من الفنادق الفخمة ذات الأربع نجوم، يقع بوسط المدينة، ويعد واحد من أفضل الخيارات بالنسبة للحجاج والسياح القادمين للمدينة، وذلك لموقعه القريب من العديد من المعالم الدينية خاصة جبل أحد، فالفندق معروف عنه مستوى خدمته المتميز، وكونه واحد من أفضل أماكن الإقامة العصرية.

موقع فندق جوار السقيفة

يقع فندق جوار السقيفة في شارع سلمه بنت أميمة، في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، يبعد عن الحرم النبوي مسافة نصف كيلو متر فقط، ويبعد عن مركز بن داوود مسافة 2. كم، ويقع على مسافة 1.5 من مقبرة البقيع، ومسافة 4 كيلو متر من المدينة مول، ومسافة 4.1 من النور مول، ويقع على 25 دقيقة فقط من المطار.

وصف الفندق

فندق جوار السقيفة من الفنادق ذات فئة أربع نجوم، يمتاز بموقعه الإستثنائي حيث واجتهته الفائقة الجمال، ذو تصميم شرقي وأثاث عصري وحديث، يتكون الفندق من عدد 335 غرفة، حيث يوفر غرف مخصصة للتوأم، والغرف الثلاثية والرباعية وغرف المعيشة، أما عن الأجنحة فيوفر الأجنحة الجونيور والأجنحة الجونيور التي تستوعب ثلاثة أفراد بالغين، ويوجد كذلك غرفتان متصلتان تعي لخمسة أفراد والغرف الثلاثية المتصلة بغرفتين فكافة الغرف بالفندق تتميز بالراحة.

تتميز غرف فندق جوار السقيفة بألوانها الصفراء والذهبية بالغرفة، مما يمنح شعور أكثر من رائع لنزلاء الفندق، فكل غرفة متصلة بالإنترنت المجاني، مع وجود الشاشات التليفزيونية المسطحة، ويوجد ميني بار وغلاية كهرباء لتحضير المشروبات الساخنة، مكتب حاسب آلي، وبكل غرفة حمامها الخاص الذي يضم مجفف للشعر ومستحضرات الإستحمام بالمجان.

خدمات الفندق

يقوم الفندق بإتاحة خدمة تنظيف الغرف كل يوم، وخدمات الغسيل وكذلك التنظيف الجاف، وتوفير تليفزيون بردهة الفندق، ومركز مخصص لرجال الأعمال، توفير غرف لغير المدخينين، وكذلك الغرف العائلية، وتوفير الجرائد المجانية بالردهة، توفير خدمات الإرشاد والإستعلامات، وتوفير تجهيزات بداخل الغرف من أجل ذوي الإحتياجات الخاصة، وكذلك حمامات مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة وموقف مخصص للسيارات ولكن عدد الأماكن يكون محدوداً، وتوفير صف للسيارات بالمجان.

مطاعم الفندق

يوجد بالفندق مطعم تجهيزه بأحدث أدوات الطهي الحديثة، يتم فيه تقديم العديد من الأطباق الرائعة، بجانب توفير البوفيهات المفتوحة، كذلك يوجد بالفندق ميني بار يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من ألذ وأشهر المشروبات الساخنة والباردة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى