المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق شذا المدينة

يعد فندق شذا المدينة هو واحد من الفنادق الخمس نجوم الحصرية، إذ يتوفر به عدد من الغرف المكيفة التي توجد على بعد عدة خطوات من جبل أحد، بجانب وجود بعض الغرف التي تتسم بإطلالتها الرائعة على الحرم النبوي.

موقع فندق شذا المدينة

يقع فندق شذا المدينة بشارع أبي عبيدة بن الجراح، بحي بضاعة في المدينة المنورة، حيث يقع بعيداً عن مركز المدينة مسافة ثلث ساعة فقط، ويقع قريبا من ميدان سيد الشهداء، ومن حديقة جبل أحد، والحرم النبوي الشريف ومسجد القبلتين، ويبعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز مسافة 15 كيلو متر فقط.

وصف الفندق

تم إفتتاح فندق شذا المدينة عان 1995، وجُدد سنة 2010، ، فهو عبارة عن مبنى يتكون من 14 طابق، تم تصميمها بحسب الطراز المعماري الأصيل، يحتوي هذا الفندق على عدد 469 غرفة للضيوف، من ضمنها جناح صغير موجود في الدور العلوي، وهو عبارة عن غرفة واحدة، بجانب وجود جناح رئيسي يتكون من غرفتين للنوم، تم تجهيزهم بحسب التحكم المناخي الإفرادي، ويوجد جهاز تليفزيون للبث الأرضي، هذا بالإضافة لوجود مطبخ صغير بالجناح، وخزنة صغيرة جداً، ومتاح خدمة الواي فاي.

يمتاز الفندق بإطلالاته البانورامية على الشارع، بجانب أن الغرف مجهزة بماكينات لتحضير القهوة والشاي، وكذلك موجود ثلاجة صغيرة وغلاية كهربائية.

الخدمات التي يوفرها الفندق

بإمكان النزلاء الإستفادة من قاعة المؤتمرات الموجودة بالفندق، والإستفادة من خدمة تقديم الضيافة والواي فاي بالمجان، كما يتاح أيضا خدمة كي الملابس، وخدمة الغرف على مدار الساعة، ويتيح الفندق خدمة تهيئة الأسرة للنوم.

إتاحة خدمة تناول الإفطار في الغرف، بجانب أن مطعم الفندق يقوم بتقديم أشهى الأطباق العالمية على مدار اليوم، وفي البار كافيتريا يتم تقديم العديد من المشروبات الفريدة.

يوجد بالفندق مركز للساونا والجاكوزي، بالإضافة لوجود مركز صحي، ويوجد ملعب لرياضة التنس، يتوافر بالفندق موقف مخصص للسيارات بالمجان، متاح خدمة نقل النزلاء من وإلى المطار ولكن تلك الخدمة يتم فرض تكاليف إضافية عليها، كما يتوافر أيضا خدمات الليموزين، يوفر الفندق خدمة التنظيف الجاف والغسيل، وتأمين الصحف، وخدمات إستئجار السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى