المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق كراون بلازا المدينة في المدينة المنورة

يعتبر فندق كراون بلازا المدينة واحد من الفنادق الخمس نجوم بالمدينة المنورة، إذ أن كافة وحدات الفندق تتألق بالديكورات العصرية والمفروشات الفاخرة والألوان الدافئة، فيتوافر بالفندق بعض الأجنحة ذات الإطلالات المباشرة على الحرم النبوي الشريف أو على بعض المعالم البارزة بالمدينة المنورة.

فندق كراون بلازا

يوجد في فندق كراون بلازا المدينة خمسة غرف للإجتماعات ذات مساحة واسعة، مما يتيح للمسافرين من أجل الأعمال أن يستفيدون من أحدث المرافق البصرية والسمعية، بجانب تميز الفندق بموقعه المثالي بوسط المدينة المنورة يتيح إمكانية الوصول لمراكز التسوق والمواقع التاريخية بسهولة.

موقع فندق كراون بلازا المدينة

يوجد فندق كراون بلازا المدينة بوسط المدينة المنورة، في شارع الملك الفيصل بالمنطقة المركزية، إذ يوجد على بعد مسافة 400 متر تستغرق ثلاثة دقائق فقط عن الحرم النبوي سيراً على الأقدام، ويقع بعيداً عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي حوالي 24 دقيقة فقط بالسيارة، كما يوجد قريبا من حديثة القاضي مسافة 500 متر، ومن حديقة جبل أحد مسافة 1.2 كم، ويبعد عن النور مول مسافة 3.9 كم، والسافة بينه وبين مسجد قباء حوالي 3.3 كم، ويبعد عن المدينة مول مسافة 3.5 كم.

وصف الفندق

يحيط الفندق بناء كبير مبني على أحدث طراز، يزينه الإضاءة، وفي بهو الفندق يوجد ردهة شاسعة المساحة، أما عن الغرف والأجنحة فإن الزخارف الكلاسيكية تزيديها راحة وفخامة، إذ تبلغ عدد الغرف بالفندق 506 غرفة، موزعة على خمسة عشر طابق، جميعها تم تصميمها حسب التصميمات الفنية العصرية التي تمتاز بالأناقة والفخامة، فيوجد العديد من الغرف التي تطل على الحرم التي توفر إطلالات مباشرة على ساحة الفناء لقبر رسول الله، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي بالمجان بكافة غرف الفندق والمناطق العامة وذلك بهدف إبقاء النزلاء على إتصال مستمر.

مميزات الفندق

يحرص مطعم الروضة الموجود بالفندق على أن يقدم الأكلات العالمية على الوجبات الثلاث من أجل إرضاء كافة الأذواق، كما أن سوق السمك الواقع قريبا من فندق كراون بلازا المدينة يوفر لنزلاء الفندق إعداد أشهر أطباق السمك الطازجة.

يوجد بالفندق سبا صحي ونادي رياضي، وموقف للسيارات بالمجان، وخدمات صرف العملات، وخدمة كونسيرج التي تساعد النزلاء في تقديم الإرشادات حول كافة الأماكن التي من الممكن زيارتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى