المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق لي ميريديان المدينة المنورة

يوجد فندق لي ميريديان بشارع خالد بن الوليد في المدينة المنورة، يمتاز شارع خالد بن الوليد بموقعه البعيد عن الإزدحام والضوضاء، بجانب أن الفندق يوفر وسيلة إنتقال مجانية للنزلاء لنقلهم من وإلى الحرم النبوي، فالمقيمن بالفندق على مسافة قرية من النور مول ومن جامعة طيبة.

فندق لي ميريديان المدينة

هو فندق فئة خمس نجوم، يحتوي على عدد 190 غرفة، يمتاز فندق لي ميريديان بأن بنيته الداخلية ذات مساحة كبيرة وواسعة، حيث أن أثاث الغرف ومفروشاته إيطالية، مما يعطي للمكان نوع من الأناقة والجمال.

يوفر الفندق بعض الغرف والأجنحة ذات الرخام الإيطالي، بجانب تزيين الأجنحة والغرف في الفندق بذوق راقي رفيع سواء من حيث الستائر والسجاد أو المفروشات، ، ويوجد بالفندق ردهة رحبة للإستقبال مما يسمح للمقيمين بالفندق الحصول على قسط من الراحة بها بعد عودتهم من يوم شاق بعد عودتهم من الصلاة ومشاهدة المدينة، كما أنه بإمكان نزلاء فندق لي ميريديان تدليل أنفسهم  من خلال حصولهم على حصتهم من التدليك، بجانب أن الرجال لديهم صالون للحلاقة بالفندق.

النشاطات الترفيهية:

يقوم الفندق بتقديم عدد من الأنشطة الترفيهية، مثل مركز اللياقة البدنية، أو توفير صالة مخصصة لألعاب الأطفال بجانب إتاحة الألعاب الإليكترونية للأطفال، إتاحة خدمة الإرشاد والإستعلامات، كما يمكن للضيوف الإستمتاع بوصلة من التأمل بمنظر حديقة الفندق.

وصف غرف الفندق

يحتوي فندق لي ميريديان المدينة على ثلاثة مباني كل بمنى يتكون من ثلاثة طوابق، يصل عدد غرف الفندق حوالي 190 غرفة للضيافة، كل غرفة بها جهاز تكييف، وتضم بداخلها شاشة تليفزيونية إل سي دي، وثلاجة صغيرة، بالإضافة لحمامات الرخامية المحتوية على حوض للإستحمام ودش ومستحضرات العناية الشخصية بالمجان، بالإضافة لتوافر خدمة الواي فاي مجاناً.

أنواع الغرف المتاحة بالفندق:

يوجد بالفندق الغرف القياسية كينج، والغرفة الإقتصادية المفردة، والغرف السوبيريور المفردة، الغرفة السوبيريور كينج، الغرف السوبيريور المزدوجة، كما يتاح الغرف السوبيريور الثلاثية، أما عن الأجنحة فمتاح الجناح الملكي، والجناح السوبيريور، والجناح التنفيذي.

يوجد بالفندق مركز لرجال الأعمال، مع توفير خدمة السيارات الليموزين، والسيارات الفاخرة، بالإضافة لوجود مرافق خاصة بالمناسبات بالفندق، مثل قاعات للإجتماعات وقاعة للمؤتمرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى