المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق مجلس جراند مركيور بالمدينة المنورة

يعتبر فندق مجلس جراند مركيور هو الإختيار الأفضل لكل من السياح ورجال الأعمال وزار الحرم النبوي، فالفندق يمتاز بتصميماته الرائعة ذات الطابع العربي الأصيل، بجانب أن فندق مجلس جراند مركيور يوفر مطعم يتم فيه تقديم بوفيه مفتوح يشمل العديد من أنواع الطعام المختلفة، كالأطباق الهندية والشرقية والأطباق العالمية، بجانب وجود مقهى بردهة الفندق يتم فيه تقديم عدد من الوجبات الخفيفة.

فندق مجلس جراند مركيور بالمدينة المنورة

يوجد بعض المناطق الترفيهية بالفندق مثل منتجع سبا ونادي رياضي، والعديد من الألعاب الإليكترونية على شاشات التلفاز الموجودة بالغرف بحيث يتمكن الأطفال من الإستمتاع بالوقت.

وصف الغرف في فندق مجلس جراند مركيور

مرحبا بك بفندق مجلس جراند مركيور وفي غرفه الواسعة والمكيفة التي يبلغ عددها 354 غرفة، وأجنحته الفسيحة، فمعروف أن غرف وأجنحة الفندق تمتاز بأنها ذات طابع عربي شرقي منتهى الرقي، بجانب أن الأثاث مزين بكل من العدن والخشب، وكذلك نوافذ الغرف التي تم تزيينها بستائر ذات ألوان دافئة ورائعة، فالغرف مفروشة بالسجاد الأحمر الكلاسيكي مع الإضاءة المريحة يعطي شعوراً بالدفء في تلك الغرف المكيفة، بكل غرفة شاشة تليفزيونية حديثة، وجهاز مشغل DVD، ومكتب للعمل أعلاه مصباح للقراءة، كما يوجد خزنة لحفظ الودائع، ،وبكل غرفة يوجد حمامها الخاص، موجود به هاتف خاص ومجفف للشعر، كما يوجد مكونات تحضير الشاي والقهوة بالمجان.

موقع الفندق

يقع الفندق في المنطقة المركزية، بشارع مصعب بن عمير، حي البضاعة بالمدينة المنورة، يبعد عن الحرم النبوي مسافة 1.2 كيلو متر، ويبعد عن مسجد القبلتين مسافة 4.$ كم، وعن مسجد قباء 4.3 كم، وعن مستشفى الأنصار 1.1 كم.

المطعم:

يوجد بالفندق مطعمين، فنجد مطعم الريم التابع للفندق يقوم بتقديم أشهى الأطباق الشرقية والعالمية بجانب تقديم الأكلات الأسيوية اللذيذة، كما يمكن أيضا الإستمتاع بالبوفيه، من أجل تناول الأطعمة من قائمة الطعام بحسب الطلب، هذا المطعم يمتاز بمساحته الواسعة، التي تستوعب عدد 450 شخص.

مقهى الفندق

يوجد مقهي The Lobby في مجلس جراند مركيور حيث يستوعب عدد 86 شخص من الأشخاص الغير مدخنين، وسط أجواء يملؤها الراحة والإسترخاء، بحانب أنه يقوم بتقديم عدد كبير من الوجبات الخفيفة كالمعجبات والبيتزا والسندوتشات، يتم إعدادها بالطريقة المنزلية، بجانب تقديم عدد كبير من المشروبات سواء الباردة أو الساخنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى