المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق ميلينيوم العقيق بالمدينة المنورة

يعد فندق ميلينيوم العقيق في المدينة المنورة من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، حيث يوجد بشارع مصعب بن عمير بالتحديد في شمال المنطقة الوسطى، فيوجد بالصف الثاني من الحرم النبوي، يمتاز فندق ميلينيوم العقيق بموقعه القريب جداً من الحرم النبوي، فيبعد عنه تسعين متراً فقط، حيث يوجد على بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام.

وصف فندق ميلينيوم العقيق

يضم فندق ميلينيوم العقيق المدينة عدد 505 غرفة فاخرة لنزلاء الفندق، حيث يوفر الفندق لضيوفه الإقامة المدللة، حيث يستمتع النزلاء بالفندق بخدمة الضيافة الفاخرة، وهذا يتم من خلال تقديم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأكثر تميزاً ذات التصميم الكلاسيكي الأنيق.

يوجد بالفندق العديد من المحلات التجارية التي تلائم كافة الإحتياجات والمطاعم كما يوجد ميني ماركت، بجانب إتاحة خدمة الغرف طوال الساعة، وخدمة الإستقبال على مدار اليوم.

يقع الفندق قريبا من أربعة مساجد بارزة وتاريخية هذا بجانب قربه من المركز المالي والمركز التجاري والعديد من مراكز التسوق، فيبعد عن النور مول مسافة ثلاثة كيلو فقط، ويبعد عن المدينة  مول مسافة 3.2 كيلو متر، ويوجد بعيداً عن مقبرة البقيع مسافة 1.7 كم، ويبعد عن أرض غزوة أحد مسافة حوالي 3.6 كيلو متر، ومسافة 3.7 عن مقبرة حمزة.

الخدمات التي يقوم الفندق بتقديمها

كل غرفة موجودة بالفندق مزودة بالأثاث الحديث والفاخر، ومزودة كذلك بالنعال، ويوجد بكل غرفة حمامات تم تجهيزها بالدش ويمجففات الشعر، بجانب تزويدها بالميني بار، كما يوجد أيضا في الغرف جهاز تليفزيوني شاشته مسطحة، ويوجد بالغرفة خزانة، وصانع القهوة والشاي، أما عن الأجنحة فإنها تضم غرف معيشة.

متاح بالفندق الغرف العائلية وغرف الغير مدخنين

بإمكان نزلاء الفندق خوض تجربة طعام فريدة، وذلك من خلال إحدى المطعمين التابعين للفندق حيث يتم تقديم الوجبات العالمية والأطباق الماليزية وكذلك الأكلات الشرقية، بجانب أن المأكولات في مطاعم الفندق إنتقائية، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار بالمجان.

يتكفل الفندق بتوفير خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، وخدمات التنظيف اليومية للغرف، يوفر فندق ميلينيوم العقيق خدمات الزفاف، بجانب وجود قاعة للإجتماعات، يوفر الفندق موقف مجاني للسيارات بالموقع، ولكن تلك الخدمة تكون مرهونة بحسب توافرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى