المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق هارموني بالمدينة المنورة

صُمم مبنى فندق المدينة هارموني بحسب الطراز الحديث غوثيك ريناسينسي، فيقع بعيداً عن الحرم النبوي مسافة ثلاث دقائق فقط، ويعد هذا الفندق تحفة رائعة، ويقع بعيداً عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز مسافة حوالي 14.5 كيلو متر فقط.

يستمتع نزلاء فندق المدينة هارموني ببيئة ذات الطابع العربي حيث المناظر الخلابة التي يكملها التصاميم الخشبية المصنوعة من أخشاب البلوط، مما يمنح الفندق شكل أكثر تميزاً، بجانب أن غرف الفندق تمتاز بتصميماتها الواسعة وتفاصيلها الجميلة وألونها الهادئة سواء الجدران أو الأرضيات، بجانب أن العديد من الغرف لها إطلالة ممتازة على المدينة، وذلك من خلال النوافذ الكبيرة ذات الطراز الفرنسي

الغرف في فندق المدينة هارموني

يعد فندق المدينة هارموني هو مكان الإقامة الأفضل قيمة بالمدينة النبوية، فهو مصنف ضمن الفنادق الخمس نجوم، يبلغ عدد غرف الفندق حوالي 432 غرفة، وبجانب أن غرف الفندق تمتاز بمساحتها الواسعة وديكوراتها الأنيقة، بجانب وجود بعض الغرف ذات إطلالة مباشرة على جبل أحد.

كافة الغرف بالفندق مزودة بالتكييفات، بجانب وجود الشاشات المسطحة التلفزيونية، بحيث يمكن للنزلاء متابعة القنوات الفضائية المختلفة، بجانب أن كل غرفة مزود بها ميني بار وصندوق لوضع الودائع بداخله بأمان، كما يوجد مكتب عمل، كل غرفة مزودة بحمام خاص موجود به حوض للإستحمام ومجموعة متميزة من أدوات أفخر أدوات الإستحمام.

أما عن أنواع الغرف المتوفرة فهي الغرف الديلوكس الكوين، والغرف القياسية المزدوجة والغرف القياسية الرباعية والغرف القياسية الثلاثية، كما يوجد الأجنحة المختلفة مثل الجناح الملكي، والجناح التنفيذي والجناح الهارموني.

مميزات الفندق

أما عن المطاعم التابعة للفندق فيوجد فندقين وكافيتريا، وتحرص الفندق الرئيسي بالفندق على أن يقدم البوفيهات العالمية والمأكولات الإنتقائية بوجبات الإفطار والغداء والعشاء، هذا بجانب أن مطعم Grazie يقوم بتقديم الأكلات النموذجية الإيطالية، بجانب تقديم الأطباق البحرية، بينما كافيتريا هارموني فتقوم بتقديم المشروبات والوجبات الخفيفة.

يوفر فندق المدينة هارموني خدمة الواي فاي بالمجان، بجانب توفير خدمات الإستعلامات والخدمات الإرشادية، وخدمة مساعدة النزلاء في حجز التذاكر، ويوفر خدمات التاون كار والليموزين، بجانب وجود قاعات مخصصة للإجتماعات وتوفير الجرائد، ويوجد متاجر مخصصة لشراء الهدايا.

موقع الفندق

يوجد الفندق بالصف الرابع في المنطقة المركزية الشمالية، في طريق الملك فيصل، بحي بضاعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى