المقالاتالسياحة بالسعودية

فندق هيلتون المدينة بالمدينة المنورة

على بُعد بضع خطوات من بوابات الملك فهد، نجد فندق هيلتون المدينة بالمدينة المنورة فاتحاً أبوابه مرحباً بزوار الحرم النبوي، حيث أن الفندق يتوافر به العديد من الغرف ذات الإطلالات الجزئية والكاملة على الحرم النبوي، فتصنيف فندق المدينة هيلتون ذو خمس نجوم.

يحتوي الفندق على عدد 357 غرفة جميعها مكيفة، ومجهزة بشاشات التليفزيون، بجانب أن هناك بعض الغرف المتاح بها أماكن للجلوس، يوجد العديد من المتاجر بالدور الأرضي من الفندق مما يوفر لضيوف الفندق إمكانية التسوق، بجانب أن مكتب الإستقبال التابع للفندق يعمل على مدار الساعة، بجانب وجود مكتب للجولات السياحية ومرز مخصص لرجال الأعمال.

نظام الغرف بالفندق

يتوافر بالفندق  نوعين من الغرف وهم غرف النزلاء يبلغ عددها 304 غرفة، بجانب وجود 32 غرفة عائلية ،تم تصميم الغرف على طراز أرت ديكو، بحيث يستمتع النزيل بالإطلالة السحرية على جزء من المدينة المنورة، ومنطقة منفصلة للعمل، بجانب وجود منطقة مخصصة للجلوس تلك المنطقة موضوع بها أريكة، بحيث يمكن للنزيل متابعة كافة مستجدات أعماله على المكتب، كما يمكن أيضا التحقق من رسائل البريد الإليكتروني عبر إستخدام خدمة الإتصال بالإنترنت، كما يتوافر بالغرفة حمام رخامي رائع.

كما يتوافر أيضا بداخل كل غرفة ميني بار، ومكان مخصص لتخزين الأمتعة به، وغلاية كهربائية من أجل إعداد الشاي والقهوة وبعض المشروبات الساخنة.

والنوع الثاني هو الأجنحة المصممة على طراز آرت ديكو، كل جناح له إطلالته الخاصة على المسجد النبوي، كما يلحق بالجناح منطقة مخصصة للجلوس تم تزوديها بأريكة ومنطقة للعمل بحيث يمكن متابعة الأعمال وتصفح الإنترنت، أو الإنتعاش بداخل الحمام الرخامي.

ويوفر الفندق العديد من الخدمات كخدمات المغسلة وكي الملابس، وكذلم خدمة الفاكس، وخدمات رجال الأعمال، كما يتيح أيضا خدمة الفطور بالغرفة، ويتوافر الإنترنت بالمجان في الإستقبال بالفندق.

موقع فندق المدينة هيلتون

يوجد فندق المدينة هيلتون بالقرب من المسجد النبوي الشريف، يوجد بالمنطقة الشمالية ناحية باب الملك فهد، بالتحديد في الصف الثاني، حيث يقع على مقربة من باب النساء ناحية الروضة الشريفة، كل هذا بجانب وجوده بقلب حي التسوق في المدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى