اخبار الكرة السعودية

\”لاعب النصر عبدالمجيد الصليهم يخضع لبرنامج علاجي بعد إصابة في الركبة ومشاركته في المباريات القادمة مجهولة\”

أفادت تقارير إعلامية بأن لاعب وسط نادي النصر، عبدالمجيد الصليهم، يدخل برنامجًا علاجيًّا وتأهيليًا بعد إصابته بالتهاب في الركبة.

ويحتاج اللاعب الراحة والعلاج، ولم يتحدد بعد مشاركته في مباراة العدالة ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

يستأنف النصر مواجهاته خلال شهر رمضان المبارك، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي العدالة في المركز الرابع عشر.

ويستعد نادي النصر للمنافسة في الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث سيواجه العدالة في الجولة الـ22 من الدوري.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف الاتحاد المتصدر، بينما يأتي العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن النصر هو أحد أكبر الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية، وهو يمتلك إرثًا رياضيًا غنيًا بالإنجازات المحلية والعالمية. ويعد النصر واحدًا من الفرق الرائدة في دوري المحترفين السعودي، حيث يحرص النادي دائمًا على تقديم عروض قوية في كل موسم.

إصابة عبدالمجيد الصليهم

وتأتي هذه الإصابة كضربة قوية لنادي النصر ولجماهيره، حيث يعتبر الصليهم من العناصر الأساسية في فريق العالمي، ويتميز بمهاراته الفنية وقدراته على صناعة اللعب وتهديد مرمى الفرق الخصمة.

وفي ظل غياب الصليهم، يبحث الجهاز الفني للنصر عن بدائل مناسبة لتعويض الفراغ الذي سيتركه اللاعب في خط وسط الفريق، والتأثير الذي قد يحدثه هذا الغياب على نتائج الفريق في المباريات القادمة.

إقرأ أيضا:تطورات أزمة أبو بكر مع النصر

ومن المتوقع أن يتم تحديد موعد عودة الصليهم إلى الملاعب ومشاركته في المباريات الرسمية بعد انتهاء فترة الراحة والعلاج، والتي سيتم تحديدها بناءً على تقييم حالته الصحية واستجابته للبرنامج العلاجي.

السابق
\”منتخب سيدات السعودية يحقق إنجازاً تاريخياً بدخوله التصنيف الدولي لأول مرة\”
التالي
تنزيل واتساب الجديد 2023 whatsapp [اخر اصدار]

اترك تعليقاً